بالفيديو.. أشهر سقطات الفنانات على المسرح

سقطت الفنانة المصرية حورية فرغلي على المسرح، أثناء مشاركتها في عرض أزياء هاني البحيري، ولكنها بكل تأكيد لم تكن الفنانة الوحيدة التي تعرضت لهذا الموقف المحرج، فقد سبقتها الكثير من الفنانات..

في هذا التقرير نعرض بالفيديو بعضا من أشهر سقطات الفنانات على المسرح، والتي أثارت ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي..

نوال الزغبي:

كان سقوط النجمة نوال الزغبي خلال حفلة ليالي التلفزيون بمدينة شرم الشيخ، من أغرب حالات سقوط الفنانات على المسرح، لكون نوال كانت تتحرك ببط، وفجأة سقطت على الأرض من دون أي سبب، ورغم السقوط إلا أنها ظلت تستكمل الأغنية التي كانت تؤديها، وظل الجمهور يشجعها.

شيرين عبد الوهاب:

كان سقوط الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال الموسم الأول من برنامج المواهب “ذا فويس”، من السقطات الشهيرة التي حققت نسبة مشاهدة عالية.

وحدث السقوط حينما قامت شيرين بتهنئة إحدى المشاركات على أدائها للأغنية المطلوبة منها، وفور عودتها لمقعدها اختل توازنها وسقطت، فسارع كاظم الساهر وصابر الرباعي لمساعدتها، بينما اكتفى عاصي بالضحك.

وعن هذه السقطة قالت شيرين: الناس اللي بيحبوني واللي علقوا على موضوع وقعت المرة اللي فاتت، واللي قال عاصي بيضحك عليا، عاصي كان بيقول يا أرض احفظي ما عليكي رحت أنا واقعة، وصابر قاله حرام عليك كده اديتها عين عشان كده كان بيضحك، لكن هو حبيبي..

مايا دياب:

أما الفنانة اللبنانية مايا دياب، فقد تعرضت للسقوط على المسرح مرتين، الأول كان الأكثر صعوبة حيث كانت ترجع للخلف بظهرها، بعد تحية الجمهور ببرنامج “هيك هنغني”، وتحاول الجلوس على المقعد المخصص لها دون النظر إليه، لكنها حين جلست على المقعد سقط بها على الأرض مما جعلها لا تستطيع استكمال الحلقة.

أما المرة الثانية فكانت خلال برنامج آخر، ورغم جلوسها على الكرسي، إلا أنها كانت تتحرك به كثيراً، مما أدى إلى اختلال توازنها وسقطت بالكرسي.

هيفاء وهبي:

سقطت المطربة هيفاء وهبي على خشبة المسرح خلال نهائيات برنامج المواهب الغنائية “ستار أكاديمي” بموسمه الرابع عام 2007، وكان هذا من أكثر مواقف السقوط صعوبة، نظراً لأن هيفاء أغمي عليها عقب السقوط، وفقدت الوعي ولم تفق من صدمة السقوط إلا بعد دقائق طويلة، أما سبب السقوط فهو ارتداء هيفاء لحذاء بكعب عالي لم يتماش مع أرضية المسرح.

إليسا:

خلال حفل رأس السنة العام الماضي في مدينة دبي، سقطت المطربة إليسا على الأرض، وهي تؤدي أحدى أغنياتها، وذلك بعد أن اشتبك فستانها الطويل بحذائها، فلم تتمكن من الوقوف لتسقط على الأرض، ولكن نجحت الفنانة اللبنانية بذكائها أن تتغلب على الأمر سريعاَ، وضحكت على نفسها وقالت لمن حولها: “ساعدوني في الوقوف”.

شذى حسون:

نفس الموقف الذي تعرضت له إليسا في دبي، تعرضت له شذى حسون بالقاهرة، وذلك خلال مهرجان القنوات الفضائية، حيث صعدت على المسرح لأداء أغنية “حبيب حياتي”..

فأثناء الوصلة الغنائية، تشابك الفستان مع الحذاء فسقطت شذى على الأرض، وسارع الحرس والمنظمين لمساعدتها على النهوض، لكنها استكملت الغناء من دون أن تتأثر بالسقوط.

يمكنك أيضا قراءة More from author