بالفيديو.. أرملة سعيد طرابيك على الفضائيات بعد وفاته بساعات

ظهرت الفنانة المصرية الشابة سارة طارق أرملة الفنان الكبير سعيد طربيك، مساء أمس الأحد، بعد وفاة زوجها بساعات، على أكثر من قناة فضائية، لتروى كواليس وفاته، ولترد على التعليقات التي أطلقها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهامهم لها بأنها سبب وفاته.

ففي مداخلة هاتفية مع قناة “سي بي سي إكسترا”، قالت سارة إن زوجها دفن في “مقابر الغفير” عقب صلاة المغرب، والعزاء سيقام غدا الثلاثاء في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وألمحت إلى أن حالة سعيد طرابيك الصحية، تدهورت خلال الأيام الماضية بشكل كبير، حيث إن القلب توقف أكثر من مرة، وتوفي صباح الأحد.

أما في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي شريف عامر على قناة “أم بي سي مصر”، فروت اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل، مؤكدة أن عضلة القلب توقفت والأطباء أسعفوه، ثم توقفت نهائيا ومات.

وفجرت “سارة” مفاجأة من العيار الثقيل في ظهورها الثالث، والذي كان مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساء” على قناة “دريم”، حيث اتهمت زوجته السابقة ونجله بالتسبب في وفاته، بعد تزويرهم إيصال أمانة يقدر بمليون و950 ألف جنية باسم شخص وهمي يدعى “إبراهيم عبد الغفار” وإجباره على التوقيع عليه.

وأضافت: اللي صدم سعيد وجابلة الجلطة لما عرف إن “يوسف” ابنه مضَّاه على إيصال أمانة، مؤكدة أنها لن تتنازل عن القضايا التي رفعها زوجها لاسترداد حقه، قائلة: أي قضية سعيد كان رفعها أنا هكملها للآخر، وهجيب حقه ولن أتنازل عن أي قضية.

يمكنك أيضا قراءة More from author