بالفيديوعابد فهد: نعم تناولت المهدئات بسبب …

صدم الفنان السوري عابد فهد جمهوره عندما أعلن أنه تناول المهدئات في فترة من فترات حياته، وتحديدا عند بداية علاقته بزوجته الحالية الإعلامية زينة يازجي.

وقال الفنان السوري الذي استضافته الحلقة السادسة من برنامج “المتاهة” أمس الثلاثاء أن سبب لجوئه للمهدئات هو خوفه من الفشل في قصة حبه مع زوجته، والتي وصفها بـ”الحقيقية”.

وألمح عابد فهم خلال البرنامج الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، على قناة MBC أن خوفه من فشل حبه لزينة يازجي هو عدم تمتعه بالقدرات المادية خلال تلك الفترة، والتي تؤهله للزواج وتأسيس أسرة، مؤكدا أنه يكشف عن ذلك السر للمرة الأولى في البرنامج.

وأكد عابد فهد أنه على الرغم من مرور 16 عاما على زواجه من زينة يازجي، إلا أنهما لم يشعران بالملل تجاه بعضهما، وأشار بأنها “استثناء بشكل ومحترم”.

وأضاف بأنها تحبه وتشعر بالغيرة عليه، وأنها ربة منزل ممتازة، وتشرف على تعليم أبنائهما، وتتسم بالحزم معهم عكسه، موضحا أنه لا يقسو عليهم أبدا.

من جهة أخرى، أشار عابد الفهد إلى أنه يحاول أن يتواصل مع ابنه “تيم”، في ظل وجود فارق عمري كبير بينهما يبلغ 45 عاما، بممارسته للرياضة كي يجاريه جسمانيا، وبتعلمه للغة الإنجليزية.

وأفصح عابد فهد أنه مازال يطالب بالحصول على الجنسية اللبنانية، لأن والده وجده يمتلكان هوية لبنانية، وتمنى أن ينالها في أقرب وقت.

 

Tags

مواضيع ذات صلة