بالصور.. 8 نجمات عربيات يدخلن نادي “المليون” على Instagram

لماذا يتابع الجمهور عادة، خاصة من فئة الشباب، الحسابات الشخصية للفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي؟ هل لما يتمتعون به من شعبية وجماهيرية، أم من أجل التعرف إليهم عن قرب؟

ففي الآونة الأخيرة، أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من أساسيات الحياة العصرية، ومن أبرزها موقع الصور Instagram، فلا تمضي لحظة إلا ويكون هناك الكثير من الصور المنشورة عليه، يتبعها عدد كبير من الإعجابات خلال دقائق.

وبنظرة فاحصة على حسابات Instagram النجوم، سنجد أن النجمات يأتين في المرتبة الأولى من حيث عدد المتابعين، فكثير منهن تجاوز عدد متابعيهن على موقع الصور الشهير للمليون متابع.

وفي هذا التقرير، نستعرض بعضا من حسابات النجمات العربيات اللاتي تجاوز عدد متابعيهن المليون، وأكثر الصور التي حازت على إعجابهم، وأكثر ما تحب كل فنانة أن تشاركه مع جمهورها:

المركز الأول: نانسي عجرم.. 7.3 مليون متابع

تربعت النجمة اللبنانية خفيفة الظل نانسي عجرم على عرش Instagram كأكثر مطربة تمتلك عدد متابعين.

فنادرا ما تغيب نانسي عن جمهورها، وهي تنشر الكثير من الصور لحياتها الخاصة وجولاتها الفنية وأعمالها الخيرية، وجمهورها يتفاعل معها، وأغلب صورها يتجاوز آلاف الإعجابات والتعليقات.

ويبدو ظاهرا أن أكثر ما يهم جكهور نانسي هو الصور العائلية التي تنشرها، فأي صورة لها برفقه زوجها أو ابنتيها إيلا وميلا يتخطى عدد الإعجابات فيها 90 ألف إعجاب، ويليها الصور التي تظهر فيها نانسي بإطلالات سواء صباحية عصرية تناسب أي فتاة في يومها العادي أو من حفلات وسهرات، فنانسي تتميز بالذوق الرفيع والملابس الرقيقة التي تحصد إعجاب الفتيات، ويجدن أنفسهن قادرات على ارتدائها.

المركز الثاني: أحلام.. 3.5 مليون متابع

جاءت المطربة الإماراتية أحلام في المركز الثاني بقائمة الأكثر متابعة، وهي دائما ما تنشر فيديوهات وصور لها تثير جدلا كبيرا، وتحصد العديد من الإعجابات، ولا ننسى إكسسوارت ومستلزمات أحلام التي تكون دائما من علامات تجارية عالمية، وتتشارك بصورها مع جمهورها.

المركز الثالث: ميريام فارس.. 2.8 مليون متابع

إذا كنتِ من محبي الظهور بإطلالات جريئة، والملابس الغريبة والمميزة، وتحبين الطعام بأنواعه وأشكاله المختلفة، فإن متابعة ميريام فارس مهمة بالنسبة لكِ.

فهي دائما ما تنشر صورا لها من الحفلات العامة والأفراح الخاصة التي تحييها، لتشارك جمهورها بكل إطلالة جديدة لها.

وتتميز إطلالات ميريام فارس بالجرأة والتميز، فهي ترتدي في أحيان كثيرة فساتين غريبة وفي أحيان أخرى فساتين جميلة يمكن ارتدائها.

ومن متابعة حساب ميريام فارس، فستجد أنها تشارك متابعيها بصور للطعام الذي تتناوله، ويمكن للبعض أن يستغرب من أن جسد ميريام مثالي، لتتسائل عن كيفية حصولها عليه وهي تتناول وجبات سريعة تزيد من الوزن، لتكتشف أنها تحافظ على وزنها ورشاقتها بممارسة الرياضة والرقص.

المركز الرابع: إليسا.. 2.4 مليون متابع

غالبا ما تنشر إليسا عبر حسابها الشخصي على Instagram صور رحلات وحفلات شخصية مع أصدقائها.

لذا فإن متابعها سيستمتع بمعرفة حياتها الشخصية، والأماكن التي تفضل الذهاب إليها، كما تجعل جمهورها يشعر وكأنه يرافقها في كل مكان، ويتعرف على كل أصدقائها.

المركز الخامس: هيفاء وهبي.. 2.1 مليون متابع

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحرص على التقاط صور لنفسها في كل مناسبة أو مكان تذهب إليه، كما أنها تهتم بمواكبة أحدث صيحات الموضة.

وباتت معرفة كل جديد في خطوط الأزياء أمر سهل في وجود حساب لهيفاء وهبي؛ فما بين إطلالة صباحية وأخرى مسائية.. وفستان سهرة مناسب للجميع أو فستان غريب مثير للجدل.. كل هذا ستجده عندها.

المركز السادس: دنيا سمير غانم.. 1.3 مليون متابع

تضاعف عدد متابعي النجمة دنيا سمير غانم خلال الفترة الماضية، بعد اشتراكها في برنامج المسابقات الغنائية The X factor، والذي أكسبها قاعدة جماهيرية أكبر، وأيضا بعد نجاح مسلسلها الكوميدي “لهفة”، والذي عرض في شهر رمضان 2015.

وكثيرا ما تشارك دنيا متابعيها بصور من كواليس برنامج The X factor، وإطلالاتها فيه التي امتازت بالبساطة، كما كانت تكشف عن دور الأزياء التي تتعاون معها ومصممين الإكسسوار، مما كان يسهل من الحصول على إطلالتها.

المركز السابع: مايا دياب.. 1.2 مليون متابع

رغم أنه من الصعب ارتداء ملابس تشبه ملابس مايا دياب لما تتسم به من جرأة، ولكن من المؤكد أن كثيرا يحبون متابعتها لمعرفه حياتها عن قرب وكيف تقضي يومها، وكيف تظهر في حياتها العادية.

المركز الثامن: درة.. مليون متابع

أحدث الفنانات المنضمات لنادي المليون متابع على Instagram هي الممثلة التونسية درة، فهي تنشر صورا من طفولتها ولعائلتها، وهو أكثر ما يجذب الجهور عند متابعة أي نجم.

ودرة تنشر كثيرا من الصور من أحدث جلسات التصوير التي تخضع لها وكواليس أعمالها الفنية، كما تنشر بعض صورها الشخصية من أيام طفولتها.

Tags

مواضيع ذات صلة