بالصور والفيديو.. نجوم مصر يطيرون إلى دبي

توجه عدد من الفنانين العرب إلى إمارة دبي بدولة الإمارات المتحدة المتحدة، وذلك للمشاركة في احتفالات العيد الوطني الـ44، والتي ستقام مساء غد الجمعة الـ11 من ديسمبر الجاري.

وكان للفنانين والإعلاميين المصريين حضور ملحوظ في هذه الاحتفالات، كما نشر عدد منهم عبر حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي صورا لهم أثناء تواجدهم في مطار القاهرة الدولي، على متن الطائرة التي تتجه بهم إلى دولة الإمارات.

المطرب الشاب أحمد جمال نشر صورة عبر حسابه الشخصي في موقع الصور الشهير Instagram صورة التقطها بطريقة الـSelfie ظهر فيها معه كل من: توما، تامر حسين، داليا البحيري، هاني رمزي، شريف منير، رامي صبري، ماجد المصري، وماجد الكدواني، وعلق على الصورة قائلا: متجهين على دبي إن شاء الله للمشاركة في العيد الوطني للإمارات أوبريت “البيت متوحد”.

أما الإعلامية بوسي شلبي فنشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة عبر موقع Instagram ظهرت فيها النجمة ليلى علوي والفنانة هنا شيحة وحمادة هلال والملحن عمرو مصطفى، وفي فيديو قصير آخر ظهرت بصحبة النجمة بوسي داخل الطائرة.

وفي وقت سابق، أعلن الفنان رامي صبري أنه انتهى من تلحين أوبريت فني يحمل اسم “البيت متوحد”، وسيتم عرضه بالتزامن مع احتفالات الإمارات المتحدة بعيدها الوطني الـ44.

وأوضح صبري أن الأوبريت سيعرض يوم غد الجمعة، وذلك على مسرح مركز دبي التجاري العالمي بإمارة دبي.

أوبريت “البيت متوحد” من تأليف الشاعر والفنان تامر حسين ومن ألحان رامي صبري من توزيع الموزع الموسيقي توما.

ويشارك في الأوبريت من المطربين المصرين كل من رامي صبري وأحمد جمال وحمادة هلال وعمرو مصطفى ومدحت صالح والشاعر تامر حسين.

 

 

الي دبي

A video posted by بوسي شلبي (@boosy17) on

Tags

مواضيع ذات صلة