بالصور والفيديو.. “مهند” يحتفل بفوز فريقه بالدوري التركي

 احتفل النجم التركي الشاب كيفانش تاتليتوج، والمعروف لدى الجمهور العربي باسم “مهند” بفوز فريقه المفضل “جالاتاسراي” بالدوري التركي.

ذهب “كيفانش” _المعروف بحبه للفريق وصداقته الوثيقة بلاعبه الهولندي ويسلي شنايدر_ للاحتفال بفوز فريقه وسط الجماهير المختلفة، بعد أن كان أفضل المشجعين الذين تواجدوا في الإستاد لمؤازرة الفريق وغناء الأناشيد الحماسية لنجومه.

وتداولت مواقع التوصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر كيفانش في الاحتفال بين محبي الفريق، والذي قام بتصويره أحد المتواجدين في الاحتفال، حيث وقف “مهند” في مكان مرتفع وأمامه الجماهير، وكالمشجعين يقوم بإسكاتهم، وبعد ذلك يغنون النشيد في وقت واحد وبصوت حماسي.

بعد ذلك، ذهب الممثل التركي برفقة حبيبته مصممة الأزياء باشاك ديزير وصديقه ويسلي شنايدر إلى إحدى الملاهي الليلية لاستكمال الاحتفال.

فنيا، سيعود كيفانش تاتليتوج قريبا إلى جمهوره بمسلسل جديد، وكان كيفانش صرح في لقاء صحفي عن نيته أن يكون مسلسله القادم هو آخر أعماله التلفزيونية، ليبتعد بعد ذلك لفترة ويتجه إلى الأفلام السينمائية.

وأرجع كيفانش السبب وراء قراره بالابتعاد عن الدراما التلفزيونية لفترة لأنه أصبح لا يرغب في الاشتراك في أعمال طويلة تبلغ مدة الحلقة الواحدة فيها ساعتين كاملتين، وهى مشكلة باتت واضحة لدى الكثير من الممثلين في تركيا.

 

Tags

مواضيع ذات صلة