بالصور والفيديو.. مايا دياب مع “أبلة فاهيتا”

عبر صفحتها الشخصية بموقع “انستجرام”، شاركت الفنانة اللبنانية “مايا دياب” مؤخرا، جمهورها بصور من إطلالتها الجديدة، والتي بدت فيها شديدة الشبه بنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية “كيم كاردشيان”.

اختارت مايا نفس لون الشعر الذي اعتمدته كيم لأيام قليلة، إلا أن إطلالتها جاءت قريبة جدًا من إطلالات كيم المعتادة، وقد ربط الجمهور بينهما في الشكل إلى درجة كبيرة.

على صعيد آخر، تعرضت مايا دياب لانتقاد كبير بعد نشرها صورة أخرى وهي رافعة قدميها بالحذاء الأمر الذي اعتبره جمهورها بأنه بمثابة عدم احترام لهم.

في هذه الأثناء، اختتمت الفنانة اللبنانية مايا دياب حلقة أمس الجمعة من برنامج “من الدوبلكس” الذي حلت ضيفة عليه، بالتقاط صورة ذاتية مع مقدمته “أبلة فاهيتا”.

ولم تفوت مايا دياب فرصة تواجدها بجانب الدمية الشهيرة، دون أن تلتقط صورة “سيلفي” تجمعهما، مؤكدة أنها اكتسبت صديقة جديدة.

وعلقت مايا دياب على الصورة التي نشرتها على حسابها بموقع Instagram كاتبة: تجربة مرحة للغاية، برنامج عبقري، والأهم من ذلك أنني اكتسبت صديقة جديدة، ألا وهي أبلة فاهيتا، انتظروني اليوم..

وأطلت مايا دياب على جمهور “من الدوبلكس” بلون شعرها الجديد بعد أن صبغته بالأشقر البلاتيني على طريقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان.

من جانبها، أعربت “أبلة فاهيتا” عن حزنها الشديد من مايا دياب بسبب انتقادها “لسمانتها” في إحدى الصور التي نشرتها على حسابها بموقع Instagram إلا أن مايا أكدت لها أنها جاءت من بيروت خصيصا لكي تصالحها.

وفي محاولة مستميتة لمصالحتها، قالت دياب: والله العظيم أنت مثل عمتي وبموت فيكي..

لكن “الأبلة” لم تفوت لها هذه السقطة، وقالت بها مازحة: هو عشان ربنا أداكي متر ونصف سمانة، تدهسي سمانات السيدات الثانية؟..

Tags

مواضيع ذات صلة