بالصور والفيديو.. كاظم الساهر يمسح دموع شيرين ويتغزّل بها

لم تتمكن الفنانة شيرين عبد الوهاب من تمالك دموعها بسبب خوفها من مغادرة إحدى المتسابقتين ولاء الجندي أو محرزية الطويل برنامج اكتشاف المواهب The Voice.

وكانت المواجهة بين ولاء ومحرزية قد انتهت بتصفيق حار من الجمهور، وإعلان صابر الرباعي أنه سينسحب من الحلقة لصعوبة الاختيار بينهما، كما أعلنت شيرين عنها ستغادر معه قائلة: أنا معك يا صاحبي.

وظهر على شيرين التأثر الشديد وخوفها من مغادرة إحداهما لدرجة أنها امتنعت عن التعليق على أدائهما، وقالت: لا أريد أن أتحدث الآن حتى لا أبكي، آسفة.. مشيرة إلى أنه من الظلم وضع الاثنين في مواجهة واحدة.

وأثناء انشغال المدربين في تقييم المتسابقتين، لاحظ كاظم الساهر دموع شيرين فقام من مقعده ليمسح دموعها، وحاول التخفيف عنها قائلا: تضحك جميلة.. تبكي جميلة.. شو ها الإنسانة..

من جهته، أكد صابر الرباعي أنه مستعد لتبني الموهبة التي ستغادر، وقال: الصوت الذي سيغادر أنا مستعد أن أنتج له، ليس أغنية واحدة بل أسطوانة كاملة.. مستعد أن أتبنى التي ستغادر.

وبمجرد اختار صابر الرباعي محرزية الطويل لتستمر ضمن فريقه، حتى بكت شيرين عبد الوهاب ولم تتمالك نفسها لدرجة أنها غادرت المسرح.

وقالت محرزية بعد فوزها: سعيدة أنهم احتاروا في الاختيار بين صوتينا وسعيدة أنه اختارني لأكون السلاح الذي سيحارب به.

وتوجه الرباعي بالحديث إلى ولاء قائلا: ينقصك فقط بعض التجربة والتمرس وأنا معك في الوقت الذي تفضلينه، لأنك تستحقين أن تكوني على الساحة الفنية.

وفسرت شيرين سبب مغادرتها المسرح قائلة: تأثرت بوقوف الاثنتين في موقف صعب، رأيت نفسي في الموقف نفسه في الماضي عندما قيل لي لا، لذلك بكيت.

وفي الحلقة ذاتها، تفاجأت شيرين بأداء الثلاثي عبيدة حنتير ومحمود الخطيب وإياد بهاء الذي لم يعجبها، وصرحت بذلك بشكل مباشر خلال حلقة أمس السبت 14 نوفمبر.

وكانت شيرين قد اختارت أغنية صابر الرباعي الشهيرة “خلص تارك” ليتبارى عليها الثلاثي، لكن على ما يبدو أن رغبتهم في الفوز وإبهار المدربين انقلبت عليهم.

وقال صابر الرباعي عن أداء عبيدة ومحمود وإياد لأغنيته: “الأغنية أغنيتي وهي لا تحتمل هذه الفذلكة، شعرت أن كل واحد منكم كان لديه سلاح يخبئه ويريد إخراجه على المسرح.

وتابع: من الجيد أن يكون لديك سلاح لكن لا يستخدم بهذه الطريقة، ممكن أن يكون سلاحك قفلات صحيحة أو إحساس.

واختتم صابر الرباعي حديثه مبديا إحباطه من المتسابقين الثلاثة، بقوله: أكيد شيرين عندها وجهة نظر في الموضوع.

وهنا علّقت شيرين على الإحراج الذي تسببه المتنافسون لها قائلة: كدة جبتوا لي الكلام، أنا مستاءة وأداؤكم لم يكن طاغيا كما كان في البروفات.. وقالت لصابر: لم يلتزموا بالملاحظات التي نصحتهم بها في البروفات.

وفي النهاية اختارت شيرين استمرار إياد في المسابقة، ليغادر بذلك كل من عبيدة حنتير ومحمود الخطيب البرنامج.

Tags

مواضيع ذات صلة