بالصور.. هيفاء وهبي تتحضّر لحفلها بالكريسماس في القاهرة

تجري النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حاليا العديد من البروفات استعدادا لحفل الكريسماس الذي من المقرر أن تقوم بإحيائه في فندق “رويال ماكسيم بالاس كمبنسكي” يوم 25 ديسمبر الجاري في منطقة القاهرة الجديدة.

وخلال بروفات الحفل، تواجدت هيفاء بصحبة مدير أعمالها تامر عبد المنعم، والذي يتولى تنظيم الحفل والإشراف على كل ما يتعلق به من تجهيزات، للخروج به بشكل يليق بالنجمة اللبنانية، من حيث الصوت والإضاءة والليزر والمؤثرات البصرية.

كما شاركت الفنانة اللبنانية جمهورها إعلانا قصيرا لحفلها، وكتبت تعلق عليه: لا أحتمل الانتظار للقائكم جميعا في القاهرة يوم 25 ديسمبر.

واشترطت الشركة المنظمة لحفل هيفاء وهبي في القاهرة بمناسبة كريسماس 2015 ضرورة الحاضرين إليه وهم مرتدين لربطة عنق سوداء، كما هو واضح من ملصق الحفل الذي نشروه عبر صفحتهم على Facebook.

يذكر أن بروفات حفل هيفاء وهبي تمت داخل فندق “رويال ماكسيم بالاس كمبنسكي” قبيل ساعات من حفل الكريسماس الذي أحيته أمس الأربعاء في لبنان مع النجم وائل كفوري.

على الجانب الآخر، تحيي هيفاء وهبي حفل رأس السنة في الأول من يناير من العام الجديد 2016 بداخل فندق Rixos بمدينة شرم الشيخ، مع النجم راغب من أجل تنشيط ودعم السياحة المصرية.

Tags

مواضيع ذات صلة