بالصور.. نجوم هوليوود بالزي الخليجي

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور لنجوم هوليوود وهم بالزي الخليجي، وعلّقوا عليها “ماذا لو كانوا خليجيين؟”، وذلك بعد أن نشرها حساب “جيلاتو ستار” على صفحته على “انستغرام”.

وتؤكد “مشاهير” أن الصور لاقت إعجاب الآلاف من متابعي الحساب، وتم تبادل الصور بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ويشار أن حساب “جيلاتو ستار” متخصص في صناعة هذا النوع من الصور عن طريق برامج الفوتوشوب، ونشرها بشكل ساخر.

ومن جانب أخر، نجد أن هناك بعض نجوم هوليوود ذات الأصل العربي، ومنهم: وينتورث ميلر بطل المسلسل الشهير بريسن بريك Prison Break، ولكن معظم الناس يجهل أن والدته سورية – لبنانية الأصل، كما أنه لا يزال لديه بعض الأقارب في لبنان وسورية.

ونجد أيضا جيري سينفيلد الكوميديان بطل المسلسل الذي يحمل اسم عائلته سينفليد نصف عربي أيضاً، فوالدته من عائلة سورية كانت تعيش في حلب، هاجر والدها إلى تركيا ومن ثم إلى الولايات المتحدة، و تيفاني رينيه درويش والدها سوري وامها لبنانية، وهي مطربة وممثلة شاركت في العديد من الافلام، منها Ted ومسلسل How I Met Your Mother.

والفنانة سلمى حايك وهى مكسيكية من أصول اسبانية ولبنانية، حيث ترعرع والدها في لبنان، وبقي أسمها العربي كما هو حين أصبحت نجمة من نجمات هوليوود، وشاكيرا والدها لبناني الأصل، انتقل للعيش في امريكا وهناك حصل على الجنسية والتقى والدتها التي تحمل الجنسية الكولومبية.

Tags

مواضيع ذات صلة