بالصور.. نجمات عربيات وعالميات بإطلالات راقية هذا الأسبوع

كان التألق عنوان إطلالات النجمات لهذا الأسبوع، حيث ظهرن بأسلوب مميز من خلال اختيارهن أزياء متجددة وأنيقة، رصد “مشاهير” أجملها في هذا التقرير.

فقد ظهرت الفنانة الأمريكية كايت هادسون بإطلالة مشرقة باللوننين الذهبي والبيج من Balmain، وأبهرت الحضور خلال العرض الأول لفيلم “Rock the Kasbah”.

كذلك تميزت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينير بفستان من المخمل الأسود من مجموعة H&M من Balmain.

أما عارضة الأزياء الإنكليزية روزي هانينغتون وايتلي فأطلت بفستان باللّون الأصفر الفاتح تزيّنه الكشاكش الناعمة من Cushnie et Ochs خلال حفل توزيع جوائز Ema Awards.

بينما جسدت كريستين ستيوارت البساطة بأبهى حللها، بأزياء دار “Chanel” العريقة بفستان أسود جميل.

وظهرت صاحبة الأسلوب المتألق دائماً كايت بلانشيت بفستان من المخمل الأسود ميّزته النقوش الجذابة من تصميم Schiaparelli.

عربيا، تألقت هذا الأسبوع العديد من الفنانات، بدءاً من الديفا هيفاء وهبي بتصاميم زهير مراد باللّون الأحمر الجذاب خلال حفلها على متن “Stars on Board”، وكذلك النجمة نجوى كرم التي بدت في غاية الجاذبية والأنوثة بفستان باللونين الأزرق الفاتح والأخضر من تصاميم نيكولا جبران.

وأطلقت الفنانة نانسي عجرم بظهور ملائكي باللون الأبيض من L’AtelierC في الحفل السنوي لـ”huawei”.

أما ميريام فارس فلم يشكل حملها عائقاً أمام تألقها فبدت رائعة كالأميرات باللون الزهري من تصاميم المصممة السعودية هبة القرشي.

ولم تغب أيقونة الموضة مايا دياب عن هذا الكرنفال، فقد نجحت في صنع بصمة خاصة بها في عالم الموضة، بفستان من علامة Dsquared2 باللون الأسود، ووضعت ياقة من الفرو في الذكرى العشرين لهذه العلامة…

Tags

مواضيع ذات صلة