بالصور: نجمات بخصلات شعر وردية

الشعر الملون بالألوان غير التقليدية كان ومازال واحدة من التقليعات الرائجة لدى النجمات ، وتقليعة الشعر الوردي انتشرت بشكل لا باس به بين النجمات ومنهم نجمة البرامج الواقعية ومصممة المجوهرات نيكول ريتشي والتي ظهرت طوال الفترة الماضية بشعر ذو لون وردي حتى أنه أصبح علامة مميزة لها، ومؤخرا ظهرت العديد من النجمات بشعر ذو لون أشقر ومنهم عارضة الأزياء كيندال جينر التي ظهرت بشعر أشقر ذو جذور سوداء في حملة دعائية جديدة لها، وعارضة الأزياء كارا ديليفين التي ظهرت في مهرجان ” osheaga” الموسيقي لعام 2015 بشعر ذو لون وردي.

شاهد بالصور مشاهير بخصلات شعر وردية:

كيندال جينر: على الرغم من أن لون الشعر الوردي لعارضة الأزياء كيندال جينر لن يستمر طويلا إلا أن لون الشعر الوردي بدا مناسبا لها للغاية خاصة وأنها قد اختارت ترك جذور شعرها سوداء والتعارض اللوني بين الجذور وبقية أجزاء الشعر زاد من جمال شعر كيندال الوردي اللون.

كارا ديليفين: عارضة الأزياء كارا ديليفين لفتت الأنظار إليها في مهرجان ” osheaga” (أوشيجا) الموسيقي لعام 2015 بعد أن ظهرت في المهرجان مرتدية شعر مستعار ذو لون وردي ولقد بدا هذا اللون الشعر الوردي رائعا للغاية مع المكياج الوردي الخفيف الذي وضعته كارا في ذلك اليوم.

جوين ستيفاني: المغنية جوين ستيفاني اخترت أن تصبغ فقط أجزاء من خصلات شعرها باللون الوردي ولقد قامت جوين بصبغ الجزء الأخير من خصلات شعرها باللون الوردي وعلى شكل خطوط متقطعة.

ناتالي دورمر: الممثلة البريطانية ناتالي دورمر ظهرت في وقت سابق بشعر أشقر ذهبي تتخلله خصلات وردية اللون ولقد تناسب ألوان شعر ناتالي مع تصفيفة شعرها الطويل المنسدل ذو الخصلات المموجة.

هيلاري داف: الممثلة هيلاري داف قامت بتغيير لون شعرها عدة مرات خلال الفترة السابقة، ولقد ظهرت في إحدى هذه المرات بشعر رمادي تتخلله خصلات شعر وردية اللون.

إيجي أزاليا: ظهرت مغنية الراب إيجي أزاليا في وقت سابق بشعر قصير أشقر ذو أطراف وردية اللون.

كيلي ريبا: الممثلة ومقدمة البرنامج كيلي ريبا أم لثلاثة أطفال ولكن هذا لم يجعلها تتوقف عن تجربة صبغ شعرها الأشقر الذهبي بالألوان القوية المرحة، ولقد ظهرت كيلي في إحدى المرات بشعر ذو لون وردي فاتح تتخلله خصلات شعر ذات لون وردي داكن.

ريتا أورا: المغنية ريتا أورا تخلت عن مظهر شعرها الأشقر الذي ظهرت به في العام الماضي وظهرت في هذا العام بشعر وردي ذو جذور سوداء.

هيلين ميرين: الممثلة البريطانية هيلين ميرين البالغة من العمر 67 عام ظهرت في وقت سابق بشعر قصير ذو لون وردي ولقد بدت رائعة في لون شعرها وتصفيفة شعرها الجديدة.

نيكول ريتشي: مصممة المجوهرات نيكول ريتشي تحب كثيرا تجربة الألوان المختلفة في شعرها ولقد ظهرت خلال الفترة الماضية بشعر قصير ذو لون وردي فاتح إلا أنها ظهرت في إحدى المرات بشعر قصير ذو لون وردي نيون وجذور سوداء.

Tags

مواضيع ذات صلة