بالصور ملكة هولندا تتلقى الزهور في باكستان

استقبلت الملكة ماكسيما ملكة هولندا استقبالا حافلا فور وصولها إلى مدينة إسلام آباد مساء يوم الإثنين، بعد رحلة شاقة استغرقت 11 ساعة، ولقد استقبلت الملكة استقبالا رسميا وقدم لها وشاح جميل متعدد الألوان كهدية.

باقات زهور كبيرة

وبدأت الملكة زيارتها الرسمية للبلاد والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام بالحصول على باقتين كبيرتين من الورود وزهور السوسن، حتى أن ملكة هولندا احتاجت إلى المساعدة لحمل باقتي الزهور الكبيرتين، وكانت الملكة قد ذهبت إلى باكستان حتى تتعرف المزيد عن برنامج بينظير لدعم الدخل (Benazir Income Support Programme) وهو برنامج معد لتقديم الدعم المالي للأسر الفقيرة وخاصة النساء المعيلات، ولقد تم تأسيس البرنامج في عام 2008.

برنامج بينظير لدعم الدخل يقدم أيضا خدمة الحسابات البنكية الإليكترونية لمستحقي الخدمة وذلك حتى يتوفر المزيد من الاستقلال المالي لدى مستحقي الخدمة.

برنامج رسمي

الملكة ماكسيما قامت في اليوم الأول من زيارتها الرسمية إلى باكستان بزيارة بنك باكستان (State Bank of Pakistan) وهناك ناقشت مع المسئولين في البنك طبيعة الخدمات التي يقدمها البنك لجمهور المتعاملين مع البنك وسبل إتاحة وتقديم هذه الخدمات لأكبر عدد ممكن من الأشخاص.

وفي اليوم الثاني قامت الملكة بزيارة مقر برنامج رئيس الوزراء للشباب في مدينة إسلام أباد وبعدها ذهبت لحضور حفل للبنك الدولي في إسلام أباد وقامت بإلقاء كلمة في الحفل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author