بالصور.. محمد فؤاد يزور ماجدة الصباحي ليطمئن على صحتها

قام الفنان القدير محمد فؤاد بزيارة الفنانة ماجدة الصباحي في منزلها لكي يطمئن بنفسه على تحسن حالتها الصحية بعد الوعكة التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

من جهتها، أعربت الفنان غادة نافع، ابنة ماجدة الصباحي، عن سعادتها الكبيرة بزيارة محمد فؤاد لوالدتها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك” تقول: أجمل حاجة حصلت لي النهارده زيارة الفنان الكبير صاحب الأخلاق العظيمة المطرب محمد فواد لماما هو والأسرة.

كما نشرت الفنان غادة نافع صورة جمعت محمد فؤاد ووالدتها ماجدة الصباحي وأفراد العائلة وعلقت عليها: زيارة الفنان الجميل محمد فؤاد لماما النهارده، قد إيه فرحتها وكلنا فرحنا بيه وباسرته الجميلة ربنا يخليهم..

ونشرت أيضا صورة أخرى مع محمد فؤاد في زيارته لعائلتها، تعبيرا منها عن سعادتها باطمئنانه على صحة والدتها.

يشار إلى أن غادة كانت قد طمأنت جمهور الفنانة ماجدة، السبت الماضي الأول من أغسطس الجاري، على تحسن حالتها الصحية، مؤكدة أنها تتلقى العلاج حاليا في المنزل.

وقالت غادة حينها: منذ أيام تعرضت والدتي لهبوط مفاجئ، بالإضافة لإصابتها باضطراب في نبضات القلب وتلقيها العديد من الأدوية لتنظيم هذه الضربات، جعلني أقلق عليها بشكل كبير، لذلك قررنا على الفور استدعاء الطبيب الذي أوصى بضرورة نقلها للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتابعت تقول: وفي المستشفى، أجرت العديد من الفحوصات والتحاليل اللازمة واطمأننا على صحتها، ولكن لمزيد من الاطمئنان، قمنا بتحويلها لمستشفى آخر بمدينة 6 أكتوبر، وهناك مكثت لمدة يوم واحد فقط، حيث تم تنظيم ضربات القلب لها بشكل فعال، وبعد ذلك خرجت من المستشفى إلى بيتها، وأقيم معها لمتابعتها باستمرار.

Tags

مواضيع ذات صلة