بالصور.. محمد رمضان يزور أكبر مسجد في أفريقيا

اغتنم الممثل المصري الشاب محمد رمضان فرصة تواجده في المملكة المغربية، وزار مسجد الحسن الثاني بمدينة الدار البيضاء الذي يعتبر أكبر مسجد في إفريقيا.

كما قام النجم المصري بجولة سياحية في العديد من شوارع المملكة والأماكن التاريخية، وحرص على التواجد في مقهى السقالة العريق.

وتفاعل محمد رمضان مع جمهوره في المغرب والتقط عدة صور مع مجموعة منهم خلال توجهه لحضور عروض فيلمه الجديد “شد أجزاء” في دور عرض “ميغارما” و”الريف”.

من جهة ثانية، صرح النجم محمد رمضان بأن أفلامه السابقة “الألماني” و”عبده موته” و”قلب الأسد” ساهمت في ترديد الأطفال لألفاظ وعادات غير مقبولة.

وأكد رمضان في الجزء الأول من لقائه مع برنامج “يحدث في مصر” مساء الأحد الماضي على قناة MBC مصر أنه وافق على المشاركة في تلك الأفلام بسبب صغر سنه وعدم امتلاكه الخبرة الكافية وقتها، ولتنفيذه لكل تعليمات المخرجين دون أن يبدي أي ملاحظات.

واعتذر محمد رمضان لجمهوره عن أفلام “الألماني” و”عبده موتة” و”قلب الأسد”، وطلب منهم أن يبدوأ في محاسبته فنيا بداية من مسلسل “ابن حلال” الذي عرض في رمضان 2014، وأحدث أفلامه “شد أجزاء”، الذي عرض في عيد الفطر.

وقال محمد رمضان: “ابن حلال” و”شد أجزاء” لا يضمّان أي ألفاظ بذيئة، وهو ما يؤكد على صدق نيتي في تقديم أعمال خالية من أي مضمون خارج في المستقبل.

Tags

مواضيع ذات صلة