بالصور مجوهرات النجمات على الـ red carpet في مهرجان فينسيا 2017

على السجادة الحمراء احتضن مهرجان فينسيا لعام 2017 بعض النجمات بأحدث الإطلالات من حيث مجوهرات، وظهرت النجمات بإطلالات مشرقة وجاذبة للغاية وعلى الرغم من انتهاء فعاليات المهرجان إلا أنه لا تزال مجوهرات النجمات عالقة بالأذهان منذ اليوم الأول لانطلاق هذا المهرجان وحتى الختام.

لابد أنك ستستوحين إطلالتك في أحد السهرات المتألقة السعيدة لكي من هذه الإطلالات الراقية حتى تنعمي بجاذبية وسحر على غير المعتاد.

فلقد شهد مهرجان فينسيا السينمائي الدولي الـ 70 حضور أعداد كبيرة من نجوم السينما العالمية وتم توزيع الجوائز به، حيث كان رئيس لجنة التحكيم هو أنيت بينينغ، مدير المهرجان ألبرتو باربيرا، ورئيس المهرجان هو باولو باراتا، وفيما يلي نعرض لك أفضل إطلالات النجمات بمجوهرات خطفت الأنظار والقلوب إليها وجعلتها معلقة بها.

مجوهرات النجمات المتألقة على السجادة الحمراء 

استضافت الـ red carpet عدد كبير من النجوم بأفضل الإطلالات الراقية الذين حرصوا على الظهور بتألق يخطف الأنظار في ليالي فينسيا الساحرة ومن بين هؤلاء النجوم جينفير لورانس، مات ديمون وزوجته، ميشيل فايفر، جورج كلوني، أمل علم الدين، وجوليان مور.
أيضًا ضم جودي دينس، كريستن دانست، المخرج دارين أرنوفسكي، هيلين ميرين، وفينيس فيجوان والعديد من النجوم الأخرين.

  • وكان قد وقع اختيار النجمة جينفر لورانس على مجوهرات من دار تيفاني أند كو العالمية ذلك عن طريق حضورها بالعرض الأول لفيلم يحمل اسم “mother”، بأن أرتدت قرطًا وعقد ثم خاتم ماسي اللون ورقيق للغاية ليصاحب إطلالتها بالفستان الرقيق الذي يمتلئ بالورود.
  • أما إيزابيل فونتانا فاختارت مجوهراتها من علامة شوبارد حيث كانت مفعمة بالياقوت الأزرق مع الذهب الأبيض والألماس.
  • قررت جين فوندا التألق من دار ” Pomellato “.
  • وارتدت النجمة العالمية بينلوبي كروز مجوهرات من علامة Atelier Swarovski Fine حتى تحضر به العرض الأول لفيلم Loving Pablo الذي كان ضمن فعاليات المهرجان حيث أضفت هذه المجوهرات عليها تألقًا وبروزًا جماليًا شديد.
  • في الوقت الذي اختارت فيه عارضة الأزياء الراقية كوكو روتشا أن تتألق بمجوهرات بياجيه أثناء ظهورها على السجاد الأحمر بالمهرجان العالمي.
  • ثم نرى النجمة شيارا فيرجاني تختار بتأني شديد مجوهراتها من بولغاري لتكون صاحبة إطلالة مميزة ورقيقة.
  • والنجمة جوليان مور نجمة الاوسكار كانت مجوهراتها من شوبارد مثل إيزابيل ولكنهما ظهر بإطلالات مختلفة كل منهما متميزة على الأخرى، أيضًا من ذات الدار اختارت النجمة أمندا سيفريد أثناء حضورها للعرض الأول لفيلم first reformed.
  • طلت علينا النجمة الجميلة كريستين دانست أثناء عرض أحد الأفلام بمجوهرات مميزة للغاية.
  • وأخيرًا المحامية الحقوقية الكبيرة أمل علم الدين ظهرت بمجوهرات من دار lirraine schwartz خلال حضورها العرض الأول لفيلم suburbicon مع زوجها نجم هوليوود العالمي جورج كلوني.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author