بالصور: مجموعة من المنازل الفخمة التي تمتلكها عائلة كارداشيان-جينر

 منزل كايتلين جينر في ماليبو: كايتلين جينر قامت بشراء هذا المنزل في مدينة ماليبو في ولاية كاليفورنيا في شهر مارس عام 2013 وبسعر 3.575 مليون دولار، مساحة المنزل 3.500 قدم مربعة ويحيط به مساحة 11 فدان من الأرض، المنزل يوجد بالقرب من منطقة جبلية وهو يطل شاطئ المحيط.

منزل كيم كارداشيان وكاني ويست: كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست كانا يخططان في البداية للسكن في منزلهما الجديد في منطقة ” Bel-Air” لوس أنجلوس وهو منزل مساحته 9 آلاف قدم مربعة وكانا يعملان على تجديده طوال الفترة الماضية، إلا أنهما قررا التخلي عن ذلك المنزل وقاما بشراء منزل آخر في مدينة هيدين هيلز في ولاية كاليفورنيا بسعر 20 مليون دولار، المنزل يحتوي على 8 غرف للنوم، 2 حمام سباحة، 2 منتجع صحي وملحق به مزرعة صغيرة.

منزل كلوي كارداشيان: كلوي قامت بشراء منزل لها في مدينة كالاباساس في لوس أنجلوس بسعر 7.2 مليون دولار بعد انفصالها عن زوجها لاعب كرة السلة السابق أودم لامار، كلوي ابتاعت هذا المنزل من المغني جاستين بيبر، مساحة المنزل 9.214 قدم مربعة، وملحق به مخزن، حمام سباحة، 2 جراج للسيارات.

منزل كورتني كارداشيان: كورتني كارداشيان اشترت منزلها في مدينة كالاباساس الذي تعيش فيه حاليا بصحبة أطفالها الثلاثة والذي انتقل منه مؤخرا صديقها السابق سكوت ديسيك، من لاعب كرة السلة كيشون جونسون بسعر 8.5 مليون دولار، مساحة المنزل 12 ألف قدم مربعة وهو يحتوي على 6 غرف للنوم، مصعد خاص، صالة رياضية وغرفة للمساج.

سكوت ديسيك: دسيك كان قد اشترى منزله بيفرلي هيلز في شهر يناير عام 2015 بسعر 3.69 مليون دولار، ولقد انتقل ليعيش في هذا المنزل المكون من 5 غرف للنوم، بعد انفصاله عن كورتني كارداشيان.

كيندال جينر: كيندال جينر تمتلك شقة تحتوي على غرفتين للنوم في مبنى فخم في حي ويستوود الراقي في لوس أنجلوس، كيندال ابتاعت هذه الشقة وهي في الثامنة عشر من عمرها بسعر 1.39 مليون دولار.

كايلي جينر: كايلي جينر اشترت في هذا العام منزل لها في مدينة كالاباساس بسعر 2.7 مليون دولار، المنزل يحتوي على 5 غرف للنوم و6 حمامات.

منزل كريس جينر (الحقيقي): المنزل الذي يتم فيه تصوير حلقات البرنامج الواقعي ” keeping up with the kardashians” ليس هو المنزل الحقيقي لكريس جينر، المنزل الحقيقي لكريس جينر هو المنزل الذي الظاهر في هذه الصورة والمبني على الطراز المعماري المميز لمنطقة البحر المتوسط، المنزل يوجد في لوس أنجلوس ويحتوي على 6 غرف للنوم.

منزل عائلة كارداشيان الذي يظهر في البرنامج الواقعي ” keeping up with the kardashians”: وهو المنزل الذي شاهده الجميع في حلقات البرنامج الواقعي وهو يبعد مسافة 20 ميل فقط عن منزل كريس جينر، هذا المنزل لا تمتلكه عائلة كارداشيان ولكنها استخدمته لتصوير حلقات برنامجهم الواقعي، ولقد قام المالك الحقيقي للمنزل بعرضه مؤخرا للبيع بسعر 6.25 مليون دولار، المنزل مبني على الطراز المعماري الإيطالي المميز لحقبة القرن التاسع عشر وهو يحتوي على 7 غرف للنوم.

Tags

مواضيع ذات صلة