بالصور مجموعة مجوهرات RITZY من دار MESSIKA PARIS

قدمت الدار الفرنسية العريقة والمتألقة مجموعة مجوهرات تحمل اسم RITZYK، واستوحت قطع مجوهرات هذه من الأناقة والفخر وهو معنى اسم المجموعة RITZY الذي دخل قاموس اللغه الإنجليزية منذ القرن العشريني، هي من إبداع وتصميم المصممة العالمية فاليري مسيكا التي أردات أن تجعل من هذه القطع نوعًا مختلفًا وفريدًا يخطف الأنظار إليه.

تألقي مع إطلالة مختلفة لمجموعة مجوهرات RITZY

اختيرت الكلمة RITZY التي توجت عرش الأناقة والفخر لتحمل اسم مجموعة ميسكا باريس المميزة والفريدة من نوعها.
هذه الكلمة انضمت إلى قاموس المصطلحات الإنجليزية بالقرن العشريني في وقتها كان فندق الريتز المُنشأ بساحة فندوم هو ملتقى يتجمع فيه الفنانين القاطنين بالعاصمة وكان الوجهة الأولى لاستضافة جميع السهرات المتميزة حتى أصبح هذه الفندق مثل الصرح الأسطوري العظيم.
عملت المصممة العظيمة فاليري ميسكا على تخليد هذا الاسم بأن تعطيه اسمًا لمجموعاتها الجديدة التي كانت مختلفة كثيرًا ومميزة مثل الفندق عن باقي قطع المجوهرات المتلألئة.

حملت هذه المجموعة عقدًا مستوحى من هيئة ربطة العنق ومرصع بتسع وثمانين قطعة من الألماس المستطيلة الشكل، أيضًا استوحتها من عمود فندوم الشهير.
مرصعة  بالألماستين المتوسطتين بالحجم وهما عيار 2.03 قيراط و1.21 قيراط لتحيط بهم حبات من الألماس وكأنها تعانقهم حتى تبرز شكل ثماني الأضلاع مثل معلم عمود فندوم المرموق.
أتت هذه البساطة والجمال الأنيق بالعقد لتدل على مدى دقة وإبداع وتأني صائغ المجوهرات الذي صممها.

أُضيف إلى هذه المجموعة أيضًا عقدًا به لمسات مبتكرة وإبداعيه فهو يمكنك ارتداؤة بثلاثة أساليب مختلفة وساحرة.
فمن الممكن أن ترتديه كربطة عنق سواءً كانت طويلة أو قطرية كما تفضلين بإطلالتك، أو مثل قرط واحد وهذا بفضل الجزء الذي بالأسفل الذي بإمكانك تحويلة لقرط متدل، وأن ترتديه مع القرطين المرفقين مع العقد.

وأكمل مصممي هذه المجموعة إبداعهم عن طريقة إبتكار الخاتم المصمم من ماستين على قصة مستطيلية الشكل في اتجاهين معاكسين لبعضهما البعض.

جدير بالذكر أنه هذه المجموعة المميزة كثيرًا هي جزءًا من مجموعة أخرى فاخره تدعى Messika Haute Joaillerie و ‘Paris est une Fete.
تبدو المجموعة شيئًا مثاليًا للغاية إذا اردتي حملها معك بالسفر إذا تطلب الأمر لأن تحضري معك طاقم واحد، فبإمكانك ارتداؤها بطرق مختلفة عن بعضها.

هذه المجموعة مصممة خصيصًا لتحاكي أنوثة المرأة ونعومتها وتجاري أحدث صيحات الموضة العصرية التي تتميز بالإختلاف والتجديد لإطلالة ساحرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author