بالصور.. لاميتا فرنجية تعيش رومانسية حالمة مع زوجها

حرصت عارضة الأزياء والممثلة لاميتا فرنجية على مشاركة جمهورها بنشر صورتين على صفحتها الشخصية في أحد مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت لاميتا بكامل أناقتها وهي برفقة زوجها.

واظهرت الصورتان مدى “الرومانسية” التي تعيشها لاميتا مع زوجها، وعلقت على إحدى الصور فكتبت: “ابتسامة امرأة هي انعكاس لاهتمام الرجل”. بينما نشرت لاميتا صورة أخرى وهي تجلس بجانب زوجها، وكشفت عن حملها من خلال إحدى الألغاز، حيث علقت على الصورة: “أنت + أنا = ثلاثة”.

هذا واكدت لاميتا فرنجية أنها اتفقت على المشاركة في بطولة عملين فنيين جديدين هما فيلم ومسلسل، وقالت لاميتا:” تلقيت العرضين منذ فترة وبعد دراستهما جيداً قررت التعاقد عليهما ،ولكن لا يمكنني البوح بأي تفاصيل عنهما بناء على رغبة شركة الإنتاج، باستثناء أن الفيلم من إخراج سامح عبدالعزيز.

وتابعت: “وأنا بالطبع سعيدة بالتعاون مع سامح عبد العزيز مجددا لأنه من اكتشفني وقدمني في فيلم “حد سامع حاجة” في أولى بطولاتي مع النجم رامز جلال.

الجدير بالذكر أن لاميتا في أشهر حملها الأخيرة حيث شاركت مؤخرا في بعض الفاعليات الخاصة بالموضة في دبي وقد ارتدت فستانا فضفاضا وقد أعربت عن سعادتها مؤكدة أنها تنتظر أول مولود لها قريبا، وسوف تستأنف نشاطها الفني فور وضع المولود الذي أربك كل حساباتها.

مواضيع ذات صلة