بالصور.. كيف احتفل نجوم العرب بعيد الأب؟

هنأ عدد كبير من نجوم الفن العرب آباءهم وذلك بمناسبة عيد الأب، الذي يصادف 21 يونيو في عدة بلدان.

جاءت معظم التهاني عبر موقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلى رأسها موقعي “فيسبوك” و”تويتر”.

فبهذه المناسبة، وضع الفنان وليد توفيق صورة لوالده على صفحته في “فيسبوك” وعلق يقول: ذكرتني بك يا أبي وأحببت أهديها لروحك الطاهرة بمناسبة عيد الأب.. علمنى أبي أن كثرة الخطأ لا يعني أنه الصواب ولا يشفع لك انتشاره عند اقتراف الذنب أمام الله، علّمنى أبي أن أخلص للعدو قبل الصديق عسى أن ينقلب العدو صديقا فيجعل الله فيه خيرا كثيرا..

أما الفنانة التونسية هند صبري فقد نشرت صورتها مع والدها وعلقت عليها تقول: اليوم عيد الأب.. كل سنة وأنت صديقي يا أبي وجد عالية وليلى..

وكذلك الفنان راغب علامة الذي لم يفوت الفرصة للمعايدة ناشراً صورة له مع أطفاله: مع حبايب ضحكاتي.. عيد سعيد لكل آباء العالم بمناسبة عيد الأب.

الفنان السوري تيم حسن وضع على حسابه على “تويتر” مجموعة من الصور الفوتوغرافية، وعلق عليها: “عيد الأب”..

النجمة اللبنانية إليسا احتفلت بعيد الأب على طريقتها الخاصة، فقد نشرت تغريدة على حسابها الرسمي في “تويتر” مصحوبة بصورة لها مع والدها تقول فيها: أعطاني والدي أعظم هدية يمكن أن يعطيها أي شخص لشخص آخر، وهو إيمانه بي.

الإعلامية وفاء الكيلاني كتبت بهذه المناسبة تقول: حضنه=الأمان كل سنة وحضن كل بابا أمان لولاده.. بابا.. كل سنه وذكراك في قلبي أمان وراحة بال.

وعبر صفحته على “فيسبوك”، كتب الفنان رامي عياش تعليقاً يقول فيه: الآباء كلمة مفعمة بالحب والعطاء والحنان والفناء.. فإليكم أوجه تقديري ومحبتي لأقول لكم كل عام وانتم بخير.. وعسى أن يصبحوا أولادكم في المراكز التي يستحقونها.

الفنان المصري كريم عبد العزيز، نجل الفنان القدير محمود عبد العزيز، نشر صورة له مع والده على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها: “النهارده عيد الأب كل سنه وأنت طيب يا أحلى أب في الدنيا..

ونشرت دانا ابنة النجم عاصي الحلاني صورتها وعاصي يحملها على ظهره في عيد الأب.

في حين علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على صفحتها تقول: أي رجل يمكن أن يكون والد، ولكن يتطلب شخصاً مميزاً ليكون أباً..

Tags

مواضيع ذات صلة