بالصور كارينا كابور وزوجها سيف علي خان يذهبان للتسوق في لندن

ثنائي بوليوود الشهير كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) وسيف علي خان (Saif Ali Khan) يقضيان حاليا عطلة في مدينة لندن، ولقد شوهد الزوجان في شوارع مدينة لندن مرات عديدة ومؤخرا شوهدا أثناء قيامها بالتسوق لشراء الأطعمة أثناء تواجدهم في أحد المراكز التجارية في لندن وحيث قام عدد من المعجبين بالتقاط صورهم.

كارينا ظهرت في الصور وهي تتجول وسط قسم الخضروات والفاكهة في المتجر بينما تقوم بسحب عربة المشتريات، ولقد أظهرت صور أخرى زوجها سيف علي خان وهو يقف بالقرب من الكاشير ويتناول الآيس كريم في انتظار أن تنتهي زوجته من التسوق.

صور كارينا وزوجها أثناء قيامها برحلة التسوق تأتي بعد أن صور أخرى نشرت لكارينا أثناء تواجدها في أحد متاجر الكتب في لندن ولقد أظهرت الصور بعدها كارينا وهي تحمل الكتاب الذي قامت بشرائه وتتجول به في أحد شوارع لندن ثم شوهدت وهي تجلس في إحدى الاستراحات وتقرأ نفس الكتاب باهتمام كبير ولقد بدا وقتها أن حب زوجها سيف الأسطوري للقراءة والكتب قد انتقل إليها.

كارينا وسيف مازالا يتواجدا حاليا في عطلة في لندن والتي قضيا فيها ما يزيد عن الشهر حتى الآن ولقد قابلا خلال عطلاتهما العديد من الأشخاص منهم مصمم الأزياء الباكستاني الشهير حسن شهريار ياسن (Hassan Sheheryar Yaseen) وعدد من المعجبين والمعجبات ولقد قامت إحداهن بالتقاط صورة مع كارينا.

Tags

مواضيع ذات صلة