بالصور.. كارولينا هيريرا: “إنها فترتي الورديّة”

“إنها فترتي الورديّة” بهذه الكلمات نطقت المصممة الأمريكية “كارولينا هيريرا” في كواليس عرضها للأزياء الجاهزة الذي قدّمته ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة.

 

وفسر هذه الكلمات طغيان تدرّجات الوردي من الفاتحة جداً إلى الفاقعة جداً على هذه المجموعة.

وقالت هيريرا أيضاً: على الموضة أن تكون إيجابية وتنشر التفاؤل. ولذلك نجدها قد حوّلت أزياءها إلى إطلالات تحقّق الأحلام وتحتفل بالأنوثة بأسلوب عصريّ وبلمسات متجددة.

يشار إلى أن العرض تمّ في متحف The Frick Collection الأمريكي، وهو لم يسبق له أن فتح أبوابه لعروض الأزياء رغم الطلبات المتعددة التي قُدّمت إليه في هذا المجال.

ولكنه استثنائياً فتح أبوابه للمصممة كارولينا هيريرا نظراً لما تمثّله من قصة نجاح من شأنها أن تلهم النساء في عالمنا المعاصر.

وإذا كانت تدرجات الوردي هي الطاغية على هذه المجموعة الربيعية، فهي لم تكن الوحيدة المستعملة، فقد ظهرت عدة إطلالات أنيقة باللون البيض كما اختلط الأبيض مع الأسود في إطلالات أخرى، ولفتتنا بعض التصاميم الأنيقة التي اختلط فيها الأسود بالكحلي.

ومن اللافت أيضا أن الكسرات كانت حاضرة في العديد من التصاميم، ولكنها لم تتخذ شكلها الكلاسيكي بل تمّ تنفيذها بأسلوب عصريّ أضفى لمسات من التجدد على الإطلالات.

وترافقت أزياء Carolina Herrera لربيع وصيف 2016 مع صنادل شفّافة بعضها مسطّح وبعضها الآخر مزوّد بكعب مرتفع وقد تزيّنت جميعها بربطة أنيقة عند الكاحل.

أما الإكسسوارات، فكانت أقراط طويلة للأذنين تزيّنت بزهرة، ونظارات شمسيّة دخل عليها اللون الوردي أيضاً في دعوة من هيريرا للإيجابية ولرؤية الحياة بمنظار ورديّ.

Tags

مواضيع ذات صلة