بالصور قطع اكسسوار رائعة للشتاء توفر لك المزيد من الدفء

قطع الاكسسوار الشتوية مثل الأوشحة والجوارب والقبعات لن تمنحك فقط المزيد من الدفء وإنما ستزيد أيضا من جمال وأناقة إطلالتك الشتوية ولذلك سنستعرض اليوم مجموعة رائعة من قطع الاكسسوار الشتوية الأنيقة:

قبعة أنيقة محاكة ذات أذنين: هذا النوع من القبعات يتميز بمظهره الجميل كما أنها سيساعد على تدفئة الجزء الأكبر من وجهك، القبعة متوفرة للبيع على موقع zara.com بسعر 12.90 دولار.

وشاح كبير مصنوع من الفراء الصناعي: يمكنك ارتدائه مع فستان سهرة أنيق للحصول على إطلالة مبهرة، الوشاح متوفر على موقع asos.com بسعر 71.66 دولار.

جوارب طويلة وثقيلة: وهي من قطع الاكسسوار الضرورية لموسم الشتاء حتى إذا كنت سترتدين الأحذية الطويلة، زوج الجوارب متوفر للبيع على موقع shopbop.com بسعر 45 دولار.

قفازات جلدية أنيقة ذات سحاب: ارتدي قفازات جلدية باللون الوردي لتحصلي على إطلالة شتوية أنيقة وجذابة، القفازات متوفرة للبيع على موقع cosstores.com بسعر 79 دولار.

قبعة صوفية: قبعة أنيقة ستمنحك المزيد من الدفء وستبدو رائعة مع معطفك الشتوي وهي متوفرة للبيع على موقع zara.com بسعر 39.90 دولار.

قفازات مصنوعة من الكشمير: وهي من قطع الاكسسوار الأساسية للفتاة العصرية الأنيقة، قفازات مصنوعة من الكشمير وهي متوفرة للبيع على موقع bananarepublic.com بسعر 69.50 دولار.

أساور الفراء الصناعي: وهي واحدة من قطع الاكسسوار الأنيقة التي يمكن ارتدائها مع السترات والجواكت الأنيقة ويمكن اعتبارها امتداد للأكمام، وهي متوفرة للبيع على موقع asos.com بسعر 21.50 دولار.

بلوزة ذات ياقة طويلة مصنوعة من الكشمير: يمكنك ارتدائها مع ملابسك الشتوية العادية وبذلك لن تكوني في حاجة إلى ارتداء وشاح لتدفئة عنق، وهي متوفرة للبيع على موقع cosstores.com بسعر 89 دولار.

وشاح كبير من الفراء: أوشحة الفراء الكبيرة تساعدك على الحصول على إطلالة عصرية راقية بأقل جهد ممكن، الوشاح الكبير المصنوع من الفراء متوفر للبيع على موقع us.topshop.com بسعر 52 دولار.

قفازات غير متكاملة مصنوعة من الجلد الأبيض وذات سحاب: وتتميز بمظهرها العصري الأنيق والذي لا يقل أناقة وجمالا عن القفازات العادية، زوج القفازات غير المتكاملة والمصنوعة من الجلد الأبيض متوفر للبيع على موقع cosstores.com 89 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة