بالصور فساتين شتوية أنيقة باللون الأبيض

موسم الشتاء يرتبط في أذهان الكثيرين بالملابس الثقيلة ذات الألوان الداكنة، إلا أن الإطلالات الشتوية لا تقتصر فقط على الإطلالات ذات الألوان الداكنة، صحيح أن الألوان الربيعية والصيفية المبهجة لا تتناسب كثيرا مع موسم الشتاء إلا أن ألوان المحايدة الفاتحة مثل اللون الأبيض تعد من الألوان المثالية لموسم الشتاء (وهي من الألوان المثالية أيضا لموسمي الربيع والصيف)، ومن أجمل الإطلالات الشتوية التي يمكنك ارتدائها في موسم الشتاء في هذا العام، الفستان الأبيض القصير أو متوسط الطول والذي يمكنك ارتدائه حتى في شهر فبراير القارس البرودة بشرط أن يكون مصنوع من نسيج شتوي ثقيل نسبيا مثل الصوف أو الكشمير، واليوم سنستعرض معا مجموعة من الفساتين الشتوية الأنيقة باللون الأبيض والتي يمكنك ارتدائها في موسم الشتاء في هذا العام:

فستان أبيض أنيق باللون الأبيض من ماركة ” COS” وهو فستان أنيق طويل الأكمام مصنوع من نسيج ثقيل يمنحك الدفء في موسم الشتاء، ارتديه مع حذاء أسود طويل للحصول على إطلالة عصرية جذابة، الفستان متوفر للبيع على موقع cosstores.com بسعر 135 دولار.

فستان أبيض ضيق ذو ياقة طويلة من ماركة ” ALICE + OLIVIA”، يمكنك ارتدائه مع معطف قصير للحصول على المزيد من الدفء، الفستان متوفر للبيع على موقع farfetch.com بسعر 295 دولار.

فستان أبيض طويل من ماركة ” H&M” وهو فستان أنيق بسيط التصميم يمكنك ارتدائه عند ذهابك في رحلة للتسوق أو نزهة مع الأصدقاء ويمكنك ارتدائه مع جاكت قصير، الفستان متوفر للبيع على موقع hm.com بسعر 60 دولار.

فستان أبيض قصير ذو ياقة طويلة من ماركة ” EQUIPMENT” يمكن ارتدائه مع بنطلون أنيق، الفستان متوفر على موقع net-a-porter.com بسعر 360 دولار.

فستان ستريتش طويل الأكمام وذو لون أبيض من ماركة ” THEORY”، يمكنك أن ترتدي معه زوج من الأقراط الطويلة وحقيبة أنيقة لتحصلي على إطلالة عصرية أنيقة، الفستان متوفر على موقع net-a-porter.com بسعر 465 دولار.

فستان أبيض قصير عديم الأكمام من ماركة ” REBECCA TAYLOR” يمكنك أن ترتدي معه بلوزة أنيقة ذات ياقة طويلة للحصول على المزيد من الدفء، الفستان متوفر على موقع rebeccataylor.com بسعر 149 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة