بالصور/ فساتين رائعة ليوم عيد الحب بأقل من 200 دولار

سواء كنت ستحتفلين بعيد الحب في هذا العام بصحبة شخص مميز أو بصحبة عدد من صديقاتك، فمن المهم أن تظهري في إطلالة أنيقة وجذابة، ويفضل أن تختاري في ذلك اليوم فستان أنيق وجذاب حتى تتناسب إطلالتك مع الأجواء الرومانسية الرقيقة لذلك الاحتفال، ولذلك سنستعرض اليوم مجموعة رائعة من الفساتين الجميلة التي يمكنك ارتدائها في يوم عيد الحب والتي تقل أسعارها عن 200 دولار:

فستان أنيق من ماركة “ RED DRESS BOUTIQUE“: فستان أنيق ذو لون أزرق داكن ويحمل نقشات زهرية أنيقة باللون الوردي وهو يناسب من يرغبون في إطلالة كلاسيكية أنيقة تجمع ما بين الإطلالة الصباحية والإطلالة المسائية، الفستان متوفر للبيع على موقع reddressboutique.com بسعر 52 دولار.

فستان أنيق من ماركة ” RIVER ISLAND”: فستان أحمر أنيق عاري الأكتاف يتميز بتصميمه العصري الجذاب وهو متوفر للبيع على موقع riverisland.com بسعر 80 دولار.

فستان أنيق من ماركة “ PIXIE MARKET” فستان أنيق ذو تنورة منفوشة ومزين بربطة عنق أمامية أنيقة، وهو متوفر للبيع على موقع pixiemarket.com بسعر 199 دولار.

فستان أنيق من ماركة “ OASIS“: هل ترغبين في الظهور في إطلالة احتفالية مبهجة؟ يمكنك إذا أن تجربي ارتداء هذا الفستان ذو اللون الأزرق الداكن والذي يحمل نقشات أنيقة باللون الأحمر ونقشات على بيضا على شكل قلوب، الفستان متوفر للبيع على موقع oasis.andotherbrands.com بسعر 72 دولار.

فستان أنيق من ماركة ” REISS”: فستان جميل مكون من توب أنيق مصنوع من الساتان وتنورة أنيقة مصنوعة من قماش الدانتيل وذات لون أحمر داكن، الفستان متوفر للبيع على موقع reiss.com بعد الخصم بسعر 170 دولار (السعر الأصلي للفستان 425 دولار).

فستان أنيق من ماركة ” FRENCH CONNECTION“: فستان أنيق عاري الكتف وذو ياقة مزينة بثنايات أنيقة، الفستان متوفر للبيع على موقع frenchconnection.com بعد الخصم بسعر 90 دولار (السعر الأصلي للفستان 218 دولار).

فستان أنيق من ماركة ” CHIC WISH“: فستان أنيق طويل الأكمام وذو لون أحمر داكن وهو متوفر للبيع على موقع chicwish.com بعد الخصم بسعر 53 دولار (السعر الأصلي للفستان 63 دولار).

Tags

مواضيع ذات صلة