بالصور: طلاء أظافر يناسب محبي التكنولوجيا

تربط مواسم العطلات والأعياد بالشعور بالمرح والبهجة وغالبا ما تعكس إطلالتنا في هذه المواسم هذا الشعور ولذلك كثيرا ما تجد الفتيات والنساء يظهرن بإطلالات ملونة ومكياج جميل وطلاء أظافر مبهر، ولأننا اقتربنا كثيرا من الاحتفال بالعام الجديد فقد حان الوقت لتجربة تصميمات ملونة ومختفة من طلاء الأظافر ليعكس أجواء الاحتفال ببداية عام جديد ولأن التكنولوجيا وشبكة الإنترنت أصبحت تمثل جزء ضروريا في حياتنا فمن الملائم أن نختار طلاء أظافر جميل مستوحى من عالم التكنولوجيا والإنترنت لنستقبل به العام الجديد.

شاهد صور لتصميمات رائعة لطلاء أظافر يناسب محبي التكنولوجيا وشبكة الإنترنت:

1-طلاء أظافر يحمل تصميم قوس قزح المميز لموقع Snapchat: رسم شكل قوس قزح المميز لموقع Snapchat لن يكون أمر سهلا نظرا لوجود تفاصيل كثيرة في الرسمة وصغر مساحة الظافر الذي سيتم الرسم عليه بطلاء الأظافر لذلك من الضروري أن تستخدمي فرشاة دقيقة للرسم مع مراعاة تنظيف الفرشاة في كل مرة تستخدمين فيها طلاء أظافر بلون مختلف، وعند رسم قوس قزح قوم بالبدء من الخارج وحتى الداخل حتى لا تختلط الألوان المكونة لقوس قزح.

لعمل طلاء أظافر يحمل تصميم قوس قزح المميز لموقع Snapchat ستحتاجين: طلاء أظافر ” Zoya Darcy” (9 دولار).

2-طلاء أظافر مصمم على شكل الرموز التعبيرية (Emoji) المستخدمة في الشات: استخدمي قلم رصاص تقليدي لرسم الشكل الدائري لوجوه الرموز التعبيرية، واحرصي على وضع طبقة طلاء بيضاء كقاعدة لتصميمك قبل البدء للرسم حتى تساعدك على أن تكوني أكثر دقة في الرسم حيث تزيد من وضوح الخطوط المرسومة.

لعمل طلاء أظافر مصمم على شكل الرموز التعبيرية ستحتاجين: ” China Glaze Kiwi Cool-ada” (8 دولار).

3-طلاء أظافر مصمم على شكل الشاشة الزجاجية المكسورة: احضري فرخ سيلوفان من النوع المستخدم في تغليف الهدايا ثم قومي بتقطيعه في صورة مثلثات صغيرة، وبعدها قومي بطلاء أظافرك بلون داكن يمثل خلفية الشاشة (يمكنك إضافة بعض الألوان لتظهر كخلفية شاشة جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي) ثم ضعي قطع السيلوفان المثلثة الصغيرة على أظافرك المطلية باستخدام خلة الأسنان لصنع تأثير الزجاج المهشم.

لعمل طلاء أظافر مصمم على شكل الشاشة الزجاجية المكسورة ستحتاجين: طلاء أظافر ” Essie Licoric” (9 دولار).

4-طلاء أظافر مصمم على شكل مؤشر مستوى الطاقة في البطارية: لعمل هذا التصميم ستستخدمين طريقة الفضاء السلبي في الرسم (قاعدة داكنة مرسوم عليها خطوط فاتحة تكون أشكال متنوعة تظهر اعتماد على الخلفية الداكن) وعند استخدامك لهذه الطريقة احرصي على التأني عند رسمك لقاعدة الطلاء (خلفية التصميم) وذلك لأن مظهر التصميم في طريقة الفضاء السلبي في الرسم يعتمد اعتماد كليا على مظهر الخلفية وبعدها قومي برسم الخطوط التي تكون شكل مؤشر مستوى الطاقة في البطارية باستخدام طلاء أظافر آخر.

لعمل طلاء أظافر مصمم على شكل مؤشر مستوى الطاقة في البطارية ستحتاجين: طلاء أظافر ” Dior Nail Glow” (27 دولار)، طلاء أظافر ” Deborah Lippmann It’s Raining Men” (18 دولار).

5-طلاء أظافر مصمم على شكل علامة هشتاج مع كلمة مثل Hot#: لعمل هذا التصميم عليك استخدام ألوان الكروم كقاعدة (خلفية) ثم تقومين باستخدام طلاء أسود برسم كل حرف من حروف كلمة Hot# بالإضافة إلى علامة هشتاج على ظفر من الأظافر، المشكلة الوحيدة في هذا التصميم هو أن ألوان الكروم يظهر فيها بوضوح أثار استخدام فرشاة طلاء الأظافر على الأظافر المطلية ويمكنك تفادي هذه المشكلة باستخدام طلاء أظافر باللون الذهبي يحتوي على حبيبات لامعة وبهذا لن تظهر أثار استخدام الفرشاة على الأظافر المطلية.

لعمل طلاء أظافر مصمم على شكل علامة هشتاج مع كلمة مثل Hot# ستحتاجين: طلاء أظافر ” Deborah Lippmann Autumn in New York” (20 دولار).

6-طلاء أظافر مصمم على شكل علامة WiFi: عند تصميمك لطلاء الأظافر هذا احرصي على جفاف طبقة الطلاء القاعدية أولا قبل أن تقومي برسم علامة WiFi باستخدام طلاء أظافر آخر، استخدمي طلاء أظافر بلون الجلد لعمل الطبقة القاعدية وطلاء أظافر ذو لون داكن لعمل علامة WiFi.

لعمل طلاء أظافر مصمم على شكل علامة WiFi ستحتاجين: طلاء أظافر ” NCLA Nudes Volume IV” (16 دولار).

مواضيع ذات صلة