بالصور.. شاهد صوفينار في برنامج رزان مغربي

في حلقة جديدة من برنامجها “الحياة حلوة”، الذي يذاع على قناة “الحياة”، استضافت المذيعة “رزان مغربي” المطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة أمينة والراقصة صوفينار.

وخلال الحلقة طلبت رزان من صوفينار أن تعلمها حركات الرقص التي يحبها الجمهور، إلا أن رزان لم تنجح في تنفيذها مقارنة بصوفينار.

من جهتها، غنت “أمينة” أغنيتها الشهيرة “بشويش عليا”، في حين كشف الليثي سر استعانة المطربين الشعبيين بفرقة مكونة من عدد كبير من الأفراد، وأعلن اسم أول مطرب ابتكر هذه الفكرة، كما قدم استعراضًا على أغنيته الشهيرة “سوق البنات”، التي حققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها.

تقديم الليثي لاستعراضه، جعل أمينة تشعر بحماس، فقدمت بدورها استعراضًا على أغنيتها “أخيرًا اتجوزت” ورقصت معها صوفينار على الأغنية، وبعدها فاجأت رزان، أمينة بفيديو تشتكي فيه من الزواج ومن معاملة زوجها، وهو ما جعل أمينة توضح حقيقة الفيديو، خوفًا من غضب زوجها.

كما عرضت رزان عرض فيديو قديم لمحمود الليثي يعود تاريخه إلى عام 2002، قبل احترافه الغناء، وظهر في الفيديو سنه الصغير، وهو ما جعله يحكي أيضًا مكان وأسباب تصوير الفيديو.

وتحدث محمود الليثي عن الشروط التي وضعتها عائلته لكل من تم توجيه الدعوة له لحضور حفلة زفافه، وتعجبت رزان جدًا من هذه الشروط التي شرحها بالتفصيل.

كما حكى الليثي عن أول لقاء جمعه مع الفنان الكبير أحمد عدوية، وتحدث عن حبه له منذ صغره، ومدى فرحته بعد مقابلته، في الوقت نفسه كشفت أمينة عن سر تغيير اسمها وكيفية اختياره.

ومع اقتراب الحلقة من النهاية، أبهر الساحر اللبناني جينو ضيوف البرنامج بلعبة خطيرة، استعان فيها بموديل لبنانية، والتي طلب منها الدخول في صندوق، ثم أغلقه عليها، وقام بإدخال مجموعة من السيوف داخله، قبل أن يقوم بفصل الصندوق إلى 3 أجزاء.

ثم قام بإبعاد كل جزء عن الآخر تمامًا، ثم فتح أحد الأجزاء وظهر من خلاله جزء من جسم الموديل، ثم أعاد الأجزاء إلى بعضها وخرجت الموديل، وهو ما جعل الضيوف يقفون في حيرة من أمرهم خاصة أنهم شاهدوا كل شيء بأنفسهم.

Tags

مواضيع ذات صلة