بالصور.. “روتانا” تحتفل بعيد ميلاد إليسا على طريقتها الخاصة

احتفلت تحتفل النجمة اللبنانية إليسا أمس الثلاثاء بعيد ميلادها، ولكن على غير العادة، حيث احتفلت بهذه المناسبة في أجواء مختلفة هذا العام..

فقد قررت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات _وهي الشركة التي تتولى إنتاج أعمال إليسا الفنية_ أن تحتفل معها بهذه المناسبة الخاصة.

وبهذه المناسبة، جددت “روتانا” للصوتيات والمرئيات تعاقدها مع النجمة اللبنانية المتميزة، لتكون هذه هي أفضل مناسبة وهدية تقدمها لها بعيد ميلادها.

وقد نشرت الفنانة إليسا عبر صفحتها الرسمية على Facebook بعض صور الاحتفالية، التي أقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت، في فندق “فور سيزونز”.

وذكرت بعض المصادر أن العقد سيتم تجديده لـ3 ألبومات مقبلة، وأن قيمته بلغت 4 ملايين دولار أمريكي، بزيادة مليون دولار عن العقد السابق.

في هذه الأثناء، استقرت إليسا على أغنية “حالة حب” كي تكون هي ثالث أغنية تصورها من ألبومها الغنائي الجديد، والذي يحمل نفس اسم الأغنية، وذلك بعد تحقيق الأغنية لمرات استماع على You Tube تجاوزت الـ33 مليون مرة.

وسبق للفنانة اللبنانية أن صورت من ألبومها “حالة حب” أغنيتين، هما “حب كل حياتي” و”يا مرايتي”، وكلاهما من إخراج إنجي جمال.

كما نشرت النجمة اللبنانية اليسا المزيد من صور الهدايا والمفاجآت التي لا تزال تصلها بمناسبة عيد ميلادها، فقد وضعت على “انستغرام” صور لباقات من الورود، وهدايا مميزة علقت على إحدى الصور قائلة: أنا فعلاً أحبكم، جعلتم يومي أفضل.

 

Tags

مواضيع ذات صلة