بالصور.. خطيبة محمد عساف تظهر معه رسمياً لأول مرة

 ظهر الفنان الفلسطيني محمد عساف لأول مرة رسمياً مع خطيبته لينا القيشاوي، حيث حضرا العرض الأوروبي الأول لفيلمه الروائي الطويل “يا طير الطاير” (The Idol)، في “معهد الأفلام البريطاني” (BFI) ضمن فعاليات “مهرجان لندن السينمائي”.

ويشير موقع “مشاهير” أن فيلم “يا طير الطاير” مستوحَى من سيرة الفنان الفلسطيني محمد عسّاف، وهو من تنفيذ المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، ويستعرض الفيلم الخطوط العامة والعريضة لأحداث حياة “محبوب العرب” الفائز في الموسم الثاني من برنامج “أراب آيدول”، فيروي حكاية طموح شاب فلسطيني استثنائي وصعوده ونجاحه،وكيف وصل للعالمية.

وحضر العرض رئيس مجلس إدارة “مجموعة MBC الشيخ وليد بن ابراهيم آل ابراهيم، ومبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون الشباب سعادة أحمد الهنداوي، إلى جانب حشد من النُقّاد السينمائيين والأخصّائيين والمهتمّين والصحفيين العرب والأجانب.

ومن جهة أخرى، اشترط محمد عساف على خطيبته لينا قيشاوي اعتزال الإعلام وتقديم البرامج وعدم الظهور بعد الزواج في أي برنامج كما أكد رفضه التام لظهور زوجته المستقبلية في أي فيديو كليب له فهو يريد أن تكون بعيدة بالكامل عن المجال الفني ويرفض مشاركة وسائل الإعلام تفاصيل حياته الشخصية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author