بالصور حقائب خريفية تناسب برجك

شرائك لحقيبة نسائية أنيقة هو بمثابة استثمار جيد بالنسبة لك، فحقائب النسائية الأنيقة تتمتع بمظهر جميل ويمكن استخدامها والظهور بها في المناسبات الهامة والحفلات، بداية الموسم هي الوقت المناسب لشراء حقيبة نسائية جديدة وأنيقة، وبذلك ستجدين لديك حقيبة أنيقة لكل موسم من مواسم العام، وإذا كنت لم تقومي بعد بشراء حقيبتك الأنيقة لموسم الخريف لهذا العام عليك الإسراع بشرائها حتى تقومي باستخدامها حتى انتهاء الموسم وربما في موسم الخريف القادم أيضا.

عملية اختيار وشراء حقيبة نسائية هي أمر ليس بالسهل، فالحقائب من ذلك النوع تتميز بارتفاع ثمنها لذلك عليك أن تثقي تماما أنك قد عثرت على الحقيبة التي ترغبين بشرائها والظهور بها طوال الموسم، والمشكلة هنا أن تقليعات الحقائب الأنيقة أصبحت شديدة التنوع في كل موسم، ففي موسم الخريف في هذا العام يوجد عدد لا بأس من تقليعات الحقائب الجديدة مثل الحقائب المزينة بالشراشيب، الحقائب المزينة بقطع الحلي المعدنية وغيرها وهو ما قد يزد من مهمة اختيارك لحقيبة الأنيقة صعوبة، ولذلك سنتعرف معا على نوع الحقائب التي تناسب كل برجك الخاص وبذلك بدلا من أن تكون الخيارات أمامك لا نهائية سيقل عددها لتصبح خيارات معدودة.

شاهدي بالصور حقائب خريفية تناسب برجك:

برج الحمل: المرأة من برج الحمل هي امرأة قوية ومستقلة وتميل إلى شراء الأشياء ذات الألوان القوية وتحتوي على تفاصيل دقيقة في تصميمها ولذلك فإن حقيبة الظهر الحمراء الأنيقة من ماركة ” MARC BY MARC” والمتوفرة بسعر 548 دولار، واحدة من الحقائب التي تناسي المرأة من برج الحمل.

برج الثور: المرأة من برج الثور هي امرأة حساسة ورقيقة ولذلك غالبا ما ستعجبها حقيبة جميلة ذات لون وردي ترابي ومزينة بالشراشيب مثل الحقيبة الجميلة ذات اللون الوردي الترابي من ماركة ” grace atelier de luxe” والمتوفرة بسعر 995 دولار.

برج الجوزاء: امرأة برج الجوزاء هي امرأة غير متوقعة، قد لا تفضل كثيرا الألوان القوية ولكنها تعشق الاختلاف والتفرد وتميل إلى شراء الأشياء التي تحمل أشكال هندسية متنوعة، لذلك تلك الحقيبة الرائعة من ماركة ” Valentino” والتي تحمل أشكال هندسية أنيقة ستكون خيار رائعا بالنسبة لها، الحقيبة متوفرة للبيع بسعر 2.970 دولار.

برج السرطان: المرأة من برج سرطان هي امرأة رومانسية ورقيقة، وأهم ما يميزها هو ذوقها الراقي ذو الطابع الكلاسيكي، وذلك فإن هذه الحقيبة الأنيقة والراقية من ماركة ” Saint Laurent” والمتوفرة بسعر 2.150 دولار، تعد خيارا مثاليا للمرأة من برج السرطان.

برج الأسد: المرأة من برج الأسد والتي تتميز بشخصيتها القوية الكاسحة والمحبة للسيطرة، تحب كثيرا اللون التي تشكل الأضواء المنبعثة من الشمس (مثل اللون الأبيض، والأصفر) ولذلك فإن هذه الحقيبة الرائعة من ماركة ” Paula Cademartori” والمتوفرة بسعر 2.150 دولار تناسب كثيرا المرأة من برج الأسد.

برج العذراء: المرأة من برج العذراء هي امرأة قوية وواثقة وتحب الاستقرار ولذلك فهي تميل لشراء الأشياء التي تعد صفقة جيدة، وعند اختيارها لحقيبة ما، ستحرص على أن تكون هذه الحقيبة أنيقة وتصلح للاستخدام اليومي أيضا وليس للحفلات والمناسبات الخاصة فقط، ولذلك فإن هذه الحقيبة الرائعة من ماركة ” Fendi” والمتوفرة بسعر 4.700، تعد خيار جيدا للمرأة من برج العذراء.

برج الميزان: اللون المفضل لدى المرأة من برج الميزان هو اللون الأزرق ولذلك فإن هذه الحقيبة من ماركة ” Givenchy ” والمتوفرة للبيع بسعر 2.350 دولار تعد خيارا جيدا بالنسبة للمرأة من برج الميزان.

برج العقرب: المرأة من برج العقرب تحب كثيرا التصاميم الزخرفية المبهرة والتي تحدث تأثيرا كبيرا لذلك فإنها عندما تقرر شراء حقيبة أنيقة غالبا ما ستختار حقيبة مثل الحقيبة الرائعة المزينة بقطع الكريستال من ماركة ” Alexander McQueen” والمتوفرة بسعر 2.045 دولار.

برج القوس: المرأة من برج القوس هي امرأة متفائلة وتحب كثيرا الألوان الجميلة والقوية ولذلك فإن حقيبة جميلة مثل هذه الحقيبة الحمراء من ماركة ” Balenciaga” والمتوفرة بسعر 1.785 دولار ستعجبها كثيرا. 

برج الدلو: المرأة من برج الدلو هي امرأة لا تخشى الأضواء ولا تخشى لفت الأنظار ولذلك فإنها غالبا ما ستختار حقيبة أنيقة معدنية اللون مثل الحقيبة الصغيرة المعدنية اللون وذات السلسلة الذهبية من ماركة ” Moschino” والمتوفرة للبيع بسعر 895 دولار.

برج الحوت: المرأة من برج الحوت هي امرأة تعشق الغموض لذلك فإن هذه الحقيبة الرائعة من ماركة ” Coach” ذات اللون المائي والتي تحمل تتميز بتصميمها البسيط الذي يحمل لمسة ابتكار ستعجبها كثيرا، الحقيبة متوفرة للبيع بسعر 595 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة