بالصور.. حفلة هيفاء وهبي في القاهرة

أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي واحدة من أضخم حفلات الميلاد في القاهرة ، بحضور عدد من نجوم الفن، منهم: أحمد آدم، خالد سليم، لقاء الخميسي، محمد رمضان، وأميرة فتحي.

كما حضر الحفل أحمد زاهر، دنيا عبد العزيز، غادة إبراهيم، التونسية ساندي وشقيقتها إيناس علي والمغربية إيناس النجار وشقيقتها سوار، إلى جانب أحمد بجه وحرمه الفنانة رانيا مسعد، وعمر السعيد، ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري والمنتج هاني محروس.

أما من نجوم كرة القدم والمشاهير، فحضر محمد زيدان، محمد عبد المنصف، خالد بيبو، وليد صلاح الدين، محمد شوقي، كريم حسن شحاتة، وإيهاب جلال رئيس شبكة تلفزيون النهار، وغيرهم من نجوم المجتمع وشباب رجال الأعمال.

وخلال الحفل، قدمت هيفاء عدداً من أغانيها المميزة والتي تخللها عدد من الاستعراضات بمشاركة فريق من الـراقصين الذين قدموا معها أغاني “ياما ليالي”، “فاكرني”، “سمعني”… بالإضافة إلى I will survive باللغة الإنكليزية.

كما شارك في إحياء الحفل الـدي جي الشهير وليد الحريري، والراقصة الاستعراضية الأوكرانية “ألا كونشير”، والفنان أحمد عصام الذي قدم عدد من فقرات الألعاب النارية والمؤثرات البصرية التي خطفت أنظار الجميع.

يشار هنا إلى أن الحفل شهد بعض المشادات بسبب الزحام حول خشبة المسرح ، خاصة خلال فقرة هيفاء لمحاولة التقاط الصور التذكارية معها بطريقة “سيلفي”، ولكن سرعان ما تمت السيطرة على الموقف بشكل هادئ، خاصة أن معظم الحضور من أبناء كبار الشخصيات.

Tags

مواضيع ذات صلة