بالصور.. تيا ابنة نوال الزغبي هل تشبه والدتها؟

يتشوق الجمهور دائما لرؤية أولاد النجوم، ونمط عيشهم، حيث يشعر أنه بذلك قريب من نجمه المفضل.

واستجابة لهذه المشاعر، نجد الكثير من النجوم الذين ينشرون صور أولادهم، فيما يرفض البعض الأخر الفكرة خشية من مخاطر عالم الشهرة وتداعياته.

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي كانت من الفنانات اللواتي شاركن جمهورهن بأدق التفاصيل عن دخولها مرحلة الأمومة منذ اللحظات الأولى، فغنت “يا تيا نورتي هالبيت” من كلمات وألحان مروان خوري فور ولادة ابنتها، ونشرت صورها وظهرت معها على أغلفة المجلات..

ثم أنجبت نوال صبيّن توأم عام 2003، فنشرت صورهما وعندما كبرا لم يبديا أيّ رغبة في الظهور الإعلامي، عكس تيا التي تبدو اليوم نجمة مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكن القول إن تيا هي ابنة نوال المدللة ووحيدتها، وهي تملك حساباً على “فيسبوك”، وتنشر فيه عدداً كبيراً من الصور تتميّز بلقطاتها الفنيّة التي لا تغيب عنها البراءة والعفويّة، ولكن الملفت أنّ صورها تكون غالباً مع صديقاتها، ونادراً ما تنشر صوراً تجمعها بوالدتها، أو شقيقيها جوي وجورجي.

كما تقوم نوال في بعض الأحيان بنشر صور لتيا عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحترم رغبة ولديها التوأمين بالابتعاد عن الأضواء، وقد حظيت صورة تيا وهي تقلد صورة والدتها ضمن الجلسة التصويرية لألبوم “مش مسامحة” بردود فعل إيجابية.

Tags

مواضيع ذات صلة