بالصور.. تعرّف على أطفال السينما وكيف أصبحوا الآن

يشارك عديد من الأطفال في الأعمال السينمائية، وبعضهم يجذب الأنظار ويحقق شهرة كبيرة، قبل أن يتوارى عن الأضواء، أما البعض الآخر فيواصل حضوره الفني اللافت.

وفي هذا التقرير، يعرض لكم موقع “مشاهير” بالصور، أربعة نجوم كانوا أطفالا وكبروا، فكيف أصبح شكلهم الآن؟

1 – مها، ظهرت في فيلمي “حرامية في كي جي تو” و”حرامية في تايلاند” مع الفنان كريم عبد العزيز، وفيلم “السلم والثعبان” مع أحمد حلمي وهاني سلامة، واستكملت النجاح بدور شقيقة منى زكي في فيلم “خالتي فرنسا”، ولكنها اختفت من بعد هذا الفيلم ولم تظهر في أي عمل آخر.

2- ملك قورة، وهي إحدى نجمات برامج الأطفال، وشاركت في عدد كبير من الإعلانات التلفزيونية مع مخرجين مشاهير؛ أمثال هادي الباجوري والمخرج شريف عرفة وأحمد المهدي، ومازالت تستكمل العمل في الدراما، حيث ظهرت في دور بنت ليلى علوي في مسلسل “نور الصباح”، كما شاركت في مسلسل “قانون المراغي” و”الملكة نازلي” و”حدف بحر”.

3- نهاد نور، ظهر كبطل من أبطال فيلم “زكي شان”، الذي قام ببطولته أحمد حلمي وياسمين عبد العزيز، وشارك طيلة سنواته الأولى في عشرات الإعلانات، لكنه اختفى تماماً خلال الفترة الحالية.

4- منة عرفة، عرفها الجمهور عندما شاركت في سلسلة المسلسل الشهير “راجل و6 ستات”، حيث أدت دور الطفلة ياسمين، ومنذ ظهورها وهي تواصل الاستمرار في التمثيل، وكانت آخر مشاركاتها فيلم “الفيل في المنديل”.

Tags

مواضيع ذات صلة