بالصور تساؤلات عن فوز أصالة بلقب نجمة الأناقة!!

شهد الموسم الثاني من حدث “ليتست” عروض لآخر صرعات الموضة، لمصممين مغمورين ومن الصف الثاني في الشرق الأوسط مثل: سيرين الحلاق وعلي أسعد وفيرن ون وكانت المفاجأة في الموسم الحالي تتويج القائمين على التظاهرة لنجوم الفن العربي بألقاب غريبة وفريدة من نوعها تتعلق بالجمال والإطلالة والقيمة المتعلقة بالهيئة والشخصية.

وفي التكريم حصدت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة لقب النجمة الأجمل من حيث الكاريزما، في حين حصد سامر المصري نفس اللقب عن فئة الرجال.

في حين نالت النجمة سيرين عبد النور لقب النجمة الأجمل من حيث اللوك، لتكون المفاجأة الغريبة والمدهشة بتتويج أصالة نصري بلقب الأجمل عن فئة الفوتوجونيك وهي المعروفة بأنها بعيدة كل البعد عن الأناقة، حيث اعترفت بذلك بنفسها خلال تسلمها الجائزة، وذهب لقب الرجال فيها للنجم ماجد المهندس,.

أما عن فئة الأناقة فحصل عليها النجم رامي عياش، في حين تألق النجم ملحم زين ونال لقب الأجمل من حيث الابتسامة والإطلالة، وشاركته الفنانة ميساء المغربي اللقب نفسه عن فئة السيدات.

وغاب عدد من الممثلين والمطربين لكن الألقاب كانت حاضرة بالنسبة إليهم، فاختيرت النجمة شيرين عبد الوهاب الأجمل من حيث الأناقة، والنجم قصي خولي الأجمل من حيث الستايلش، وشاركته النجمة هيفا وهبي نفس الجائزة عن فئة السيدات.

Tags

مواضيع ذات صلة