بالصور بيونسيه في مقاعد الجماهير تشاهد صديقتها سيرينا ويليامز 

في الأسبوع الماضي قدمت بيونسيه (Beyonce) أداء رائعا في حفلها الموسيقي الذي أقيم في لندن في إطار جولتها الموسيقية العالمية ” Formation”، وفي يوم السبت شوهدت في مقاعد الجماهير في بطولة ويمبلدون وهي تقوم بتشجيع صديقتها سيرينا وليامز (Serena Williams) في المباراة النهائية في البطولة.

بيونسيه 34 عام، لم تكن بمفردها أثناء حضورها للمباراة النهائية في بطولة ويمبلدون للتنس حيث كانت وقتها تجلس بجوار زوجها مغني الراب الشهير جاي زي (Jay Z) 46 عام، بالإضافة إلى عدد من أفراد أسرة لاعبة التنس الشهيرة سيرينا ويليامز والذين شاهدوا سيرينا في تلك المباراة وهي تفوز بالمباراة النهائية في بطولة ويمبلدون.

بيونسيه صاحبة الألبوم الشهير ” Lemonade” ظهرت في ذلك اليوم بإطلالة أنيقة باللون الأبيض حيث ارتدت فستان أيض قصير ذو ياقة أنيقة من الدانتيل من ماركة ” Self Portrait” ولقد زينت إطلالتها بنظارات شمسية أنيقة دائرية الشكل، ولقد اختارت بيونسيه أن تزين إطلالتها البسيطة بتسريحة شعر ملفتة حيث صففت شعرها الأشقر الطويل في صورة مجموعة من الضفائر الصغيرة والتي بدت أشبه بحبال ذهبية طويلة.

علاقة الصداقة بين بيونسيه وسيرينا ويليامز بدأت منذ عدة سنوات، ولقد ظهرت سيرينا مؤخرا في مقطع الفيديو المصور لأغنية الجديدة ” Sorry” ولقد ظهرت سيرينا في الأغنية في الأغنية بإطلالة جذابة باللون الأسود حيث ارتدت ” bodysuit” سوداء أنيقة أظهرت بنيتها الرياضية القوية.

سيرينا وليامز فازت في مباراة يوم السبت على لاعبة التنس الألمانية أنجليك كيربر بنتيجة 7-5، 6-3، وبذلك تكون سيرينا قد فازت ببطولة ويمبلدون للمرة السابعة في تاريخها، ويكون مجموعة البطولات الكبرى التي فازت بها سيرينا وليامز على مدار حياتها المهنية 22 بطولة.

حضر المباراة النهائية في بطولة ويمبلدون للتنس العديد من المشاهير منهم الممثلة ناتالي بورتمان (Natalie Portman)، الممثلة الشابة ميسي وليامز (Maisie Williams) والتي اشتهرت بدورها في المسلسل الشهير ” Game Of Thrones”، وحضر المباراة أيضا الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج ألين دي جينيريس (Ellen DeGeneres).

Tags

مواضيع ذات صلة