بالصور.. بوراك أوزجيفيت يكاد يُبكي فخرية إفجان.. فما السبب؟

قرر النجم التركي بوراك أوزجيفيت الشهير عربيا بشخصية “بالي بيك” من مسلسل حريم السلطان الاحتفال بعيد ميلاد حبيبته النجمة التركية الجميلة فخرية إفجان بطريقة رومانسية فريدة من نوعها.

فقد فاجئ أوزجيفيت حبيبته فخرية بأن أحضر لها عددا كبيرا من زهور الأوركيديا، حيث التقطتهم عدسات المصورين، وحين قاموا بسؤال بوراك عن سبب تلك الزهور التي تملأ السيارة، أجاب قائلاً: اليوم عيد ميلاد فخرية لذلك أحضرت تلك الزهور.

ثم أضاف: الآن نحن في طريقنا إلى منزلنا وبالطبع هنالك مفاجأة أخرى.

وعند سماعها هذا الكلام، تأثرت فخرية كثيرًا، وكادت أن تبكي، وابتسمت من شدة السعادة التي تعيشها مع حبيبها بوراك أوزجيفيت.

يذكر أن بوراك وفخرية لم يصرحا من قبل بشأن علاقة حبهما التي كشفتها الصحافة التركية قبل أشهر.

وكانت الصحف التركية قد أفردت للحبيبين صفحاتها لشهور عدة متسائلة عما إذا كانت هنالك علاقة تجمعهما حقًا أم أنها شائعات أثيرت بهدف إحداث ضجة تزيد من متابعة الجمهور لأعمال النجمين.

يذكر أن بوراك أوزجفيت وفخرية إفجان قد جمعهم العمل من قبل من خلال اشتراكهما في بطولة المسلسل التركي الناجح “طائر النمنمة” عام 2013 والمأخوذ قصته عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب التركي الشهير “رشاد نوري جونتكين” نشرت عام1922، وتعد واحدة من كلاسيكيات الأدب التركي وقد سبق وترجمت هذه الرواية إلى عمل سينمائي قامت ببطولته أيقونة السينما التركية النجمة “توركان شوراي”عام 1966.

ثم تحول إلى مسلسل تلفزيوني عرض عام 1986 وقامت ببطولته ملكة جمال تركيا السابقة النجمة “أيدن شينار”وحقق نجاحًا باهرًا وقت عرضه على الشاشات التركية.

كما قدما مؤخرًا فيلمهما الرومانسي “العشق يشبهك” الذي كتبه وقام ببطولته النجم بوراك أوزجيفيت، وحقق أعلى الإيرادات وقت عرضه في دور العرض في فبراير من العام الجاري.

ويحضرا حاليًا لثالث أعمالهما الفنية حيث أصبحا ثنائي يجذب الجمهور كثيرًا في تركيا وخارجها.

Tags

مواضيع ذات صلة