بالصور النجوم في مهرجان كوتشيلا لعام 2016

النجوم والمشاهير توافدوا على مهرجان كوتشيلا لعام 2016 في عطلة الأسبوع الأولى من المهرجان الذي يقام في صحراء ولاية كاليفورنيا والذي يعد واحدة من أشهر المهرجانات الموسيقية في العالم، المهرجان يقام في كل في نادي ” Empire Polo” للاحتفالات في مدينة إنديو في كاليفورنيا.

يشارك في عروض مهرجان كوتشلا لهذا العام والذي يستمر لمدة أسبوعين، العديد من نجوم ونجمات عالم الموسيقى ومنهم المغني آيساب روكي (A$AP Rocky)، المغنية إيلي جولدينج (Ellie Goulding)، فريق الروك ” Guns N’ Roses”، آيس كيوب (Ice Cube)، سيا (Sia)، منسق الأغاني كالفين هاريس (Calvin Harris).

حضر مهرجان كوتشيلا في الأسبوع الأول من المهرجان العديد من النجوم والمشاهير ومنهم المغنية تايلور سويفت (Taylor Swift)، كايلي جينر (Kylie Jenner)، المغنية كاتي بيري (Katy Parry)، بروكلين بيكهام (Brooklyn Beckham)، ولقد نشروا على الانستغرام مجموعة من صورهم في مهرجان كوتشيلا لعام 2016.

شاهد في الصور المشاهير في مهرجان كوتشيلا لعام 2016:

تايلور سويفت 26 عام، ظهرت في مهرجان كوتشيلا في هذا العام بتصفيفة شعر جديدة ولون شعر جديد حيث ظهرت بشعر قصير مموج وذو لون أصفر شاحب وهو لون الشعر الذي أطلقت عليه تايلور ” BLEACHELLA” (اختصار لعبارة اللون الأصفر الشاحب في مهرجان كوتشيلا) في التعليق على صورتها في مهرجان كوتشلا والذي نشرته على موقع الانستغرام.

كايلي جينر 18 عام، ظهرت في المهرجان مرتدية شعر مستعار طويل ذو لون وردي وتي شيرت أبيض وشورت جينز قصير ولقد زينت إطلالتها بقلادة ضيقة مزينة بأحجار الماس.

بروكلين بيكهام 17 عام، كان أيضا من ضمن المشاهير الذين حضروا المهرجان، وبقد نشر صورة له على الانستغرام وهو يقف وسط الصحراء التي يقام فيها مهرجان كوتشيلا السنوي وكتب معلقا عليها: “ها قد أتينا يا مهرجان كوتشيلا”.

كايتي بيري نشرت صورة لها تجمعها بواحدة من صديقاتها أثناء تواجدهما في مهرجان كوتشيلا، كايتي ظهرت في الصورة وهي ترتدي نظارات شمسية ذات عدسات على شكل عيني القطة وزوج من الأقراط الكبيرة والجميلة.

عارضة الأزياء سوكي ووترهاوس كانت أيضا من ضمن المشاهير الذين ظهروا في مهرجان كوتشيلا لهذا العام ولقد ظهرت في المهرجان مرتدية أفرول أنيق من الجينز وجاكت أنيق.

Tags

مواضيع ذات صلة