بالصور.. المتسابقون المؤهلون لنهائيات “ذا فويس”

انتهت أمس السبت حلقة نصف النهائيات من برنامج “ذا فويس”، وبدأت المنافسة بأغنية جمعت بين كل متسابقين البرنامج، حيث تألقوا فيها بعدد من الأغاني التي جمعت بين العربية والأجنبية.

وكانت البداية مع فريق شيرين، حيث أدت المتسابقة نداء شرارة أغنية “القريب منك”، وتلاها المتسابق غسان بن إبراهيم، بأغنية “ابتعد عني”.

كما قدمت شيرين أغنية مع فريقها وهي أغنيتها “جرح تاني”، وتألقت فيها كعادتها بشكل أذهل لجنة التحكيم.

وقد اختار الجمهور المتسابقة نداء شرارة، للتأهل لمرحلة النهائيات من البرنامج لينتهي مشوار غسان مع البرنامج.

في حين كانت الفقرة الثانية مع الفنان عاصي الحلاني، والذي قدم فيها المتسابق عمر دين بأغنية Say Something، وتبعه المتسابق علي يوسف، والذي قدم أغنية “بين إيديا”.

كما قدم أغنية مجمعة مع الفنان عاصي الحلاني، وفاز بفضل تصويت الجمهور المتسابق على يوسف وانتقل للحلقة القادمة ليغادر عمر دين المسابقة.

وثالث الفقرات من البرنامج كانت من نصيب الفنان صابر الرباعي وفريقه الذي بدأ بالمتسابق عبود برمدا، بأغنية “موال يا ابني وسلم عليها يا هوي”، وقدم المتسابق حمزة الفضلاوي، موال وأغنية “قولي عملك إيه قلبي”.

ثم قدم الفنان صابر الرباعي مع فريقه أغنية “أنا غلطان”، وقد قام الجمهور باختيار حمزة الفضلاوي، ليغادر بعدها عبود برمدا البرنامج.

وآخر فقرات البرنامج كانت مع الفنان كاظم الساهر، والذي بدأها مع المتسابقة كريستين سعيد، بأغنية Surrender، في حين قدمت المتسابقة نجاة رجوي، أغنية موال رجال الله وأغنية مرسول الحب.

واختتم كاظم الساهر فقرات البرنامج مع المتسابقتين بأغنية “أغازلك غصبًا عنك”، وبعدها تم الكشف عن نتائج التصويت والتي كشفت عن فوز المتسابقة كريستين، لتغادر نجاة المسابقة والبرنامج.

Tags

مواضيع ذات صلة