بالصور.. الفنانون يحتفلون بألبوم سميرة سعيد الجديد

احتفل عدد من النجوم بألبوم المطربة المغربية سميرة سعيد الجديد الذي يحمل عنوان “عايزة أعيش”، كل على طريقته الخاصة.

فقد احتفل كل من المطرب المصري هشام عباس والفنانة بشرى بهذا الألبوم، حيث نشرت الصفحة الرسمية لسميرة سعيد على موقع Facebook، صورة للثنائي وهما يحتفلان بألبوم “عايزة أعيش” الذي طرحته مؤخرا بعد غياب.

وظهر هشام عباس في الصورة وهو يمسك بغلاف الألبوم مع بشرى ويبدو عليهما السعادة بعودة سميرة سعيد للساحة الفنية بعد غياب طويل.

كما أظهرت بشرى دعمها لسميرة بنشر صورة لنسختها من الألبوم التي اشترتها وعلقت عليها: مبروك للحبيبة سميرة سعيد على ألبوم “عايزة أعيش” الذي طال انتظاره سبع سنين..

أما الفنان رامي صبري، فرغم الأجواء التي يعيشها بعد طرح ألبومه الغنائي الجديد “أجمل ليالي عمري”، إلا أنه حرص على تهنئة الفنانة الكبيرة سميرة سعيد بعودتها للساحة الفنية.

ونشر رامي صبري خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook تهنئة للفنانة سميرة سعيد وكتب: ألف مليون مبروك لصديقتي الفنانة الكبيرة سميرة سعيد على نزول ألبومك الجديد “عايزة أعيش”.. ومبروك لكل فريق عمل الألبوم المحترم بالنجاح والتوفيق للجميع..

ومن المعروف أن سميرة سعيد طرحت ألبومها “عايزة أعيش”، والذي تعود به للساحة بعد غياب دام لـ 7سنوات، وتتولى إنتاجه شركة “روتانا”.

يذكر أن رامي صبري طرح أيضا أحدث ألبوماته الغنائية والذي يحمل اسم “أجمل ليالي عمري”، والذي تتولى إنتاجه شركة “مزيكا”.

Tags

مواضيع ذات صلة