بالصور.. الفنانون مع أطفال “رسالة” في رمضان

زارت مجموعة كبير من الفنانين مؤخرا مقر جمعية “رسالة”، كان من ضمنهم الفنانة التونسية “درة”، حسن الرداد، مي سليم، تامر هجرس، محمود عبد المغني، ريهام عبد الغفور، وهبة مجدي.

وحرص الفنانون خلال تواجدهم في مقر “رسالة” على قضاء يوم مع الأطفال الأيتام والمرضى، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية معهم لإدخال الابتسامة عليهم خلال شهر رمضان الكريم.

من جهة ثانية، أعرب الفنانون عن سعادتهم بزيارة الجمعية، والخدمات التي تقدمها، كما أشادوا بدور الشباب المتطوع، حيث قاموا بالتصوير معهم ومع الحالات المستفيدة والمتطوعين.

وعقب انتهاء اليوم قام معظم الفنانين بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر، وإنستجرام.

فمن جهتها، علقت الفنانة “درة” على زيارتها تقول: أثناء زيارتي لجمعية رسالة تعرفت على أطفال في منتهى الجمال منة وعايدة ورحمة.. من الأطفال اللي تعرفت عليهم في جمعية رسالة الخيرية.. وكلهم في منتهى الجمال، والغاية من النشر هي فقط تعريف الناس أكثر وتحفيزهم على الزيارة أو المساعدة المعنوية..

كما أعربت الفنانة مي سليم، عن سعادتها بزيارتها جمعية رسالة، وأشادت بدور الشباب، مؤكدة أن لديهم طموح بفعل أشياء جميلة.

وقد نشرت “مي” صور من الزيارة عبر صفحتها الرسمية خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليها تقول: مع شباب جمعية رسالة.. شباب جميل وفعلا نفسه يعمل حاجة حلوة، مبسوطة إني كنت معهم في جمعية رسالة.

وكذلك فعل الفنان الكبير محمود عبد المغني والذي أعرب عن سعادته لزيارة الأطفال والمرضى وتفقده فروع جمعية رسالة، داعيا الجميع بالتكاتف لدعم الأسر الفقيرة والمرضى والمحتاجين.

ودعا الفنانون جميع المصريين القادرين إلى المساهمة ومساعدة الأسر الفقيرة والأطفال الأيتام والمرضى وزيارة جمعية رسالة.

Tags

مواضيع ذات صلة