بالصور.. الفنانون بين محتفل بعيد ميلاد “الهضبة” ومتجاهل له

حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة النجم المصري عمرو دياب، بذكرى ميلاده الـ54، وذلك ضمن مشاركاتهم اليومية عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي حين نشرت الصفحة الرسمية لـ”دياب” على “انستغرام” صورة له في طفولته مصحوبة بتعليق: كل سنة وأنت طيب عمرو دياب، هنأت المطربة “شذى” الهضبة عمرو دياب، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك” صورة تجمعها بعمرو، وعلقت عليها قائلة: عيد ميلاد سعيد.

أما “كريم نور” فنشر صورة وعلق عليها قائلا: الليلادي عيد ميلاد أعز الناس، كل سنة وأنت عمرو دياب.

ونشر “مهند زهير”، الفائز بلقب الموسم الأول من أكاديمية عمرو دياب، صورة للفنان عمرو دياب وعلق عليها: النهاردة عيد ميلاد الأسطورة عمرو دياب الـ54 ربنا يديله الصحة ويفضل يمتعنا بفنه، كل سنة وأنت طيب يا هضبة.

ورغم ذلك، هناك بعض الأشخاص الذين قد لا يهنئون عمرو دياب بعيد ميلاده بسبب خلافاتهم معه، ومنهم على سبيل المثال:

تامر حسني:

فمازال الماضي القريب يلقي بظلاله على علاقة “الثنائي” ببعضهما البعض، فبالرغم من حديث تامر عن عمرو بصورة طيبة في أكثر من مناسبة، إلا إن ما بين جمهور “الثنائي” لم يهدأ أبدا، فهل يفعلها تامر ويتغاضى عما بين جمهوره وجمهور عمرو؟

عمرو مصطفى:

علاقة عمرو مصطفى بعمرو دياب دائما ما يشوبها تلك النوعية من المشاكل، وسرعان ما يعودا للعمل سويا، لكن يبدو أن الأمور لن تعود إلى ما كانت عليه مجددا، بعد أن أطلق عمرو مصطفى أخيرا تصريحات لن ترضي عمرو دياب بالتأكيد، ويبدو أنه من بعدها لن يحاول عمرو مصطفى إصلاح ما أفسدته تلك التصريحات، والتي أكد فيها أن عمرو دياب لم يصل للعالمية وأنه الوحيد الذي بلغها.

وكان عمرو مصطفى قد قال سابقا عن عالمية عمرو دياب وتامر حسني: لم يصلا لـ90 مليون مشاهدة..

أيمن بهجت قمر:

توتر العلاقة بين الشاعر أيمن بهجت قمر وعمرو دياب مختلف، والسبب هو حقوق المؤلفين والملحنين، وعلاقة عمرو دياب بشركة “روتانا”، حيث يرى أيمن أنه لن يتعاون مع عمرو دياب طالما هو مستمر في تعاونه مع شركة “روتانا”.

محمد فؤاد:

محمد فؤاد لا يهنئ عمرو دياب بألبوماته الجديدة، كان هذا تصريح من ضمن تصريحات كثيرة هاجم فيها محمد فؤاد عمرو دياب بشدة.

ممدوح موسى:

من المرات النادرة أن يصل الخلاف بين عمرو دياب وأحدهم إلى ساحة المحاكم، إذ تسبّب عرض برنامج “المفاجأة” في لجوء عمرو دياب إلى ساحة القضاء لوقف البرنامج، والذي يعرض كواليس حصرية من حياة دياب كان يملكها ممدوح موسى.

أحمد شوبير:

وكان أحمد شوبير قد هاجم عمرو دياب لعدم ظهوره في احتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة، أو صناعة أغنية بمناسبة الحدث.

أحمد موسى:

وعلى خطى أحمد شوبير، هاجم أحمد موسى عمرو دياب لنفس السبب، إلا إن أحمد موسى تراجع بعد ذلك، وأوضح للمشاهدين أن ما قاله ليس هجوما وإنما مجرد تساؤلات، وأنه من الوارد أن يكون عمرو يصنع أشياء وطنية ولا يعلن عنها.

 

Tags

مواضيع ذات صلة