بالصور الأمير وليام يستعرض مهارته في اليوجا

اعداد: ساره محمد

الأمير وليام (William) لفت الأنظار إليه في يوم الأحد عندما قام بعدد من تمارين الإحماء واليوجا قبل مشاركته في مباراة بولو خيرية في تحدي أودي للبولو (Audi Polo Challenge) بصحبة شقيقه الأصغر الأمير هاري (Harry).

الصور التي التقطت للأمير وليام أثناء ممارسته لتمارين الإحماء أظهرت الأمير وهو يقف إلى جانب أعضاء فريقه في مباراة البولو مرتديا زي الفريق المكون من قميص أزرق وبنطلون أبيض، ولقد كان الأمير وقتها يرتدي جوارب سوداء ولا يرتدي حذائه، وكان يقوم بمجموعة من تمارين اليوجا التي تساعد على تمدد العمود الفقري وإعداد الجسم للنشاط البدني.

الأمير وليام عرف باهتمامه برياضات عدة من ضمنها البولو والفروسية ولكن لم يعرف عنه اهتمامه برياضة اليوجا على العكس من زوجته كيت (Kate) التي عرفت بأنها واحدة من أشد المعجبات برياضة اليوجا حتى أنها شاركت في واحدة من جلسات اليوجا المخصصة للنساء الحوامل قبل وقت قصير من إنجابها للأمير جورج (George).

الأمير هاري لم يظهر في أرض الملعب خلال فترة تمارين الإحماء ولكنه شارك شقيقه الأكبر في لعب المباراة ولكن بدا من الواضح أن الأمير هاري كان يعاني من إصابة في الظهر حيث شوهد خلال المباراة وهو يتلقى العلاج وكان أحد الأشخاص وقتها يقوم برش سبراي علاج على ظهر الأمير، ولكن بالرغم من الإصابة قدم الأمير أداء قويا خلال المباراة.

الأمير وليام والأمير هاري سيشاركان في مجموعة من مباريات البولو الخيرية في صيف هذا العام بهدف جمع التبرعات لعدد من الجمعيات الخيرية التي يقومون بدعمها ومنها جمعية ” Sentebale” وهي الجمعية الخيرية التي أسسها الأمير هاري في عام 2006 في ذكرى والدته الراحلة الأميرة ديانا (Diana) والتي تهدف إلى تقديم المساعدة للأطفال الفقراء في دولة ليسوتو الأفريقية.

الأمير وليام وشقيقه الأمير هاري بدئا في لعب رياضة البولو من أجل العمل الخيري منذ عام 2007 ولقد جمعا منذ ذلك الحين وحتى العام الماضي مبلغ بقيمة 9.5 مليون جنيه إسترليني لصالح الأعمال الخيرية.

Tags

مواضيع ذات صلة