بالصور الأمير وليام يحضر حفل خيري نسائي في لندن

الأمير وليام (Prince William) ظل طوال الأسابيع القليلة الماضية يشارك زوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) في مهمات رسمية متعددة إلا أنه ظهر وحيدا دون زوجته، في حفل العشاء الخيري لمؤسسة “100 Women in Hedge Funds” والذي أقيم في قاعة حفلات ” Middle Temple” في لندن في مساء هذا اليوم.

يبدو أن الأمير وليام قد حصل على عدة نصائح بالفعل من ناتاشا أرتشر (Natasha Archer)، منسقة الملابس التي تعمل لدى زوجته، كما تردد في وسائل الإعلام حيث ظهر الأمير وليام في حفل العشاء الخيري بإطلالة عصرية أنيقة ببدلة سوداء أنيقة ذات ربطة عنق قصيرة وزوج من الأحذية المخملية الأنيقة.

الأمير وليام 34 عام، وقف لالتقاط بعض الصور بصحبة عدد من النساء المؤسسات لجمعية “100 Women in Hedge Funds” أثناء تواجده في حفل العشاء الخيري ولقد قام أيضا بإلقاء كلمة قوية قام فيها بتهنئة النساء الذين يعملن مع المؤسسة عملهم الرائع.

حفل العشاء الخيري أقيم لدعم مؤسسة ” SkillForce” الخيرية وهي مؤسسة قومية تهتم بالتعليم وتعمل على تقديم الدعم والمساعدة للشباب الصغار من خلال تقديم برامج تعليمية لهم ومتابعة أدائهم وتوجهاتهم، ومساعدتهم على الحصول على المزيد من الثقة بالنفس والقدرة على التكيف.

حفل العشاء الخيري كان معظم حضوره من النساء إلا أن كيت دوقة كمبريدج قد غابت عن حضور الحفل في هذا المساء لاستعدادها للسفر في صباح يوم غد إلى هولندا في زيارة رسمية إلى روتردام ولاهاي ومن المقرر أن تقوم كيت أيضا بمقابلة الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا في فيلا ” Villa Eikenhorst”، في زيارتها الرسمية الجديدة إلى هولندا والتي ستذهب إليها بدون زوجها الأمير وليام.

كيت غابت عن حفل العشاء الخيري في مساء هذا اليوم ولكنها شاركت زوجها الأمير وليام وشقيقه الأصغر الأمير هاري (Prince Harry) في إيحاء اليوم العالمي للصحة النفسية حيث قام ثلاثتهم اليوم بالمشاركة في فاعلية لحملة ” Heads Together” في مبنى مجلس المقاطعة (County Hall) في شارع جسر ويستمنستر (Westminster Bridge Road) في وسط ثم ذهبوا بعدها لركوب “عين لندن” – العجلة الهوائية الدوارة الأكثر شهرة في لندن – والتي أضيئت في ذلك اليوم باللون الأرجواني احتفالا باليوم العالمي للصحة النفسية.

Tags

مواضيع ذات صلة