بالصور الأميرة فيكتوريا في إطلالة عصرية أنيقة 

الأميرة فيكتوريا (Crown Princess Victoria) ولية عهد السويد كانت قد عادت مؤخرا لمتابعة مهام عملها الرسمية بعد عطلة بصحبة أسرتها استمرت لما يزيد عن الشهر، واليوم قامت بمهمة رسمية جديدة بعد عودتها من العطلة وهي حضور فاعلية لإحياء ذكرى القتلى من فيلق المتطوعين السويديين في حرب الشتاء (بين الاتحاد السوفيتي وفنلندا) أقيمت في حديقة فنلندا في مدينة ستوكهولم.

الأميرة فيكتوريا أنيقة بالمعطف الأبيض

الأميرة فيكتوريا 39 عام، ظهرت في الفاعلية بإطلالة عصرية أنيقة حيث ارتدت معطف أبيض أنيق متوسط الطول وقبعة أنيقة ذات لون أزرق داكن وزوج من الأحذية الأنيقة ذات اللون الأزرق الداكن. انضم إلى الأميرة فيكتوريا في فاعلية إحياء ذكرى فيلق المتطوعين السويديين، شقيقها الأصغر الأمير كارل فيليب (Prince Carl Philip).

يأتي مشاركة الأميرة فيكتوريا في إحياء ذكرى فيلق المتطوعين السويديين بعد مشاركتها وأسرتها في يوم أمس في احتفالات يوم فيكتوريا (Victoria day) والذي يتم الاحتفال به في كل عام في يوم 12 مارس، جدير بالذكر أن كل يوم من الأيام في السويد على مدار العام يرتبط باسم لأحد القديسين أو أحد أفراد العائلة المالكة السويدية.

الأميرة فيكتوريا عادت لممارسة مهامها

وكانت مشاركة ولية عهد السويد في الاحتفال بيوم فيكتوريا هي المهمة الرسمية الأولى لها منذ يوم 20 ديسمبر حيث قضت عطلة أعياد الميلاد وعطلة بداية العام بصحبة أسرتها بعيدا عن الأضواء حتى أنها غابت عن حضور الاحتفال بعيد ميلاد عمتها الأميرة بريجيتا (Princess Brigitta) في شهر يناير، وفي شهر فبراير أعلن البلاط الملكي السويدي في تصريح رسمي لوسائل الإعلام عن أن الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال (Princes Daniel) في عطلة في خارج البلاد وأن الأميرة ستعود لاستئناف مهامها الرسمية في وقت لاحق من شهر فبراير.

يمكنك أيضا قراءة More from author