بالصور.. إطلالات خطفت الأنظار في 2015

معظم النجمات يحرصن على الظهور في المناسبات والاحتفالات المختلفة، بإطلالة جديدة تظهر تألقهن وسط العديد من الحضور، ويتنافسن فيما بينهن على الإطلالة الأجمل، حيث تحرص كل منهن على خطف الأضواء من زميلاتها.

وبداية من أول العام الجاري وحتى الآن، تنوعت إطلالات الفنانات في المناسبات المختلفة، وظهرت موديلات الفساتين البسيطة التي تخلو من التفاصيل، وكذلك الفساتين المفتوحة.

من جهتها، تألقت المطربة اللبنانية سيرين عبد النور، بإطلالتها الأخيرة، خلال إحيائها حفل بفندق فينيسا ببيروت، حيث ظهرت بفستان أبيض خطف أنظار معجبيها، فكانت تبدو مثل العروس.

في حين ظهرت المغنية اللبنانية نانسي عجرم بإطلالات متألقة، ولكنها ازدادت تألقًا عند تكريمها بمهرجان بيروت الدولي، فظهرت بفستان أسود طويل خطف الأنظار أيضًا.

كارمن سليمان، المغنية الشابة، ونجمة “ارب ايدال”، تميزت بإطلالتها التي خطفت الأنظار بظهورها بفستان أسود، خلال إحيائها حفل زفاف ابنة رجل أعمال شهير بصنعاء.

بينما ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خلال مشاركتها في مهرجان كان السينمائي هذا العام، بإطلالة جديدة، أبهرت جمهورها وكافة الحضور.

وكذلك لمعت المغنية اللبنانية مايا دياب التي تميزت بإطلالتها الجريئة، حيث صنفت مايا من ضمن النجمات غير التقليديات، فدائمًا ما تظهر بإطلالات مختلفة، وشاركت على السجادة الحمراء بفستان أسود شفاف خطفت به العيون.

الفنانة لبلبة، تألقت هي الأخرى بإطلالتها الأخيرة بمهرجان الأقصر الدولي للسينما المصرية والأوربية، بفستان أسود بدت فيه أصغر سنًا.

في حين ارتدت ليلى علوي في مهرجان القاهرة السينمائي، فستان أسود شفاف على عكس عادتها، فكانت المرة الأولى التي تظهر فيه النجمة بهذه النوعية من الملابس لتنال إعجاب جمهورها.

الفنانة أحلام الإماراتية، غالبا ما تظهر بملابس باهظة، حيث ظهرت بإحدى حلقات برنامج اكتشاف المواهب “ارب ايدل” بإطلالة متميزة نالت إعجاب الكثير من العالم العربي.

في حين تميزت المطربة الكويتية نوال تميزت بإطلالة متميزة خلال حضورها مهرجان بيروت الدولي بفستان أخضر عاري الكتفين.

Tags

مواضيع ذات صلة