بالصور.. أين قضى النجوم عطلتهم الصيفية؟

يسعى كثير من النجوم العرب إلى الحصول على عطلة صيفية للاستجمام وتمضية الوقت مع عائلاتهم، قبل العودة إلى نشاطاتهم الفنية القادمة.

فمن جانبه، نشر النجم المصري عمرو دياب صورة على موقع “انستغرام” تجمعه بعدد من النجوم والأصدقاء على الساحل الشمالي حيث يقضي عطلته الصيفية بعد نجاح حفله الذي أحياه في المكان نفسه.

في حين شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بمجموعة صور على صفحتها على “انستغرام” التقطت خلال تمضيتها عطلة الصيف مع زوجها الدكتور فادي الهاشم وطفلتيها على متن أحد اليخوت، كذلك صورة عفوية لها في مركب صغير في البحر.

أما النجمة اللبنانية اليسا فقضت عطلتها الصيفية بجولة سياحية بين بيروت وتركيا وجزر المالديف ولندن، وعمدت على مشاركة جمهورها لحظات السعادة التي عاشتها خلال جولتها.

في حين تقضي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عطلتها الصيفية بمكان لم تحدده، واكتفت بالقول إنها “مسافرة لأكثر مكان تحبه”، وعمدت هيفا على نشر صورها التي تلتقطها بالبرونزاج وفي الشارع بعفوية ومن دون تكلف.

قضى “السوبر ستار” راغب علامة عطلته في بيروت بين البحر والنادي الرياضي ومع عائلته، وحرص على مشاركة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بنشاطاته الصيفية.

في حين عمدت النجمة السورية أصالة نصري على تمضية عطلتها برفقة عائلتها، حيث نشرت العديد من الصور مع زوجها المخرج طارق العريان وابنتها شام الذهبي في حمام السباحة وأيضاً في فيلتها في الساحل الشمالي في جو عائلي لطيف.

أما النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فقد سافرت إلى العاصمة الايطالية روما مع زوجها فريد رحمة، ونشرت العديد من الصور العفوية على “انستغرام”، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

“فارس الغناء العربي” عاصي الحلاني أمضى العطلة في “كان” الفرنسية، حيث سافر مع عائلته ونشر العديد من الصور على “انستغرام”، ليكمل الصيفية مع الخيول في بلدته الحلانية في البقاع.

النجمة الاماراتية أحلام استمتعت بإجازتها في جزيرة كابري الايطالية، حيث شاركت جمهورها على “انستغرام” مقطع فيديو من رحلتها مع عائلتها على القارب وبدت سعيدة وتمضي وقتاً مميزاً.

وأخيرا، قررت النجمة المغربية مريم حسين تمضية الصيف في المغرب، متنقلة بين بحره وجبله ونشرت صورها في طنجة وأكادير ومير اللفت وغيرها من الأماكن التي زارتها.

Tags

مواضيع ذات صلة