بالصور.. أنجلينا جولي تلتقي رئيس وزراء كمبوديا

في إطار الاستعداد لفيلمها الجديد الذي يتحدث نظام الخمير الحمر الوحشي، التقت النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، مع رئيس وزراء كامبوديا “هون سين”.

وخلال اللقاء، استعانت النجمة العالمية البالغة من العمر أربعين عاما، بمترجم ليترجم النقاش عن العمل، الذي سيبدأ تصويره في نوفمبر المقبل.

يشار إلى أنه من المقرر أن تقوم أنجلينا جولي بإخراج فيلم جديد لشركة Netflix يحمل اسم “First They Killed My Father: A Daughter of Cambodia Remembers”، وهو مقتبس عن الرواية التي تحمل هذا الاسم نفسه، ولتي ألفتها الكاتبة والناشطة في حقوق الإنسان، لونج اونج، وسوف تقوم أنجلينا أيضاً بإنتاج الفيلم، وتشارك في كتابة السيناريو الخاص به.

وتشير الأنباء المتداولة حول الفيلم أنه مبني على مذكرات مروعة و مؤثرة من المؤلفة الكمبودية والناشطة في مجال حقوق الإنسان لونج اونج عن بقائها على قيد الحياة في ظل نظام “الخمير الحمر القاتل”.

وحول هذا العمل، قالت النجمة العالمية: تأثّرت بالفعل بلونج اونج، فهي عمّقت فهمي وإدراكي حول كيفية تعاطي الأطفال مع الحرب في بلادهم وكيف يتأثّرون بها عاطفياً.

وأضافت: يساعدني العمل على التقرّب أكثر من شعب كمبوديا، بلد ابني الأم.. هذا العمل بمثابة حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي حيث سنحت لي الفرصة بتحويل هذا الكتاب إلى عمل على الشاشة ، كما أتشرّف بالتعامل مع لونج والمخرج ريثي بانه.

يذكر هنا أن “مادوكس” ابن أنجلينا، والذي ولد في كمبوديا، سيشارك في إعداد الفيلم، ولم يتم تحديد دوره في العمل حتى الآن.

وسبق أن عمل مادوكس البالغ من العمر 13 عاماً ، كمساعد لفريق الإنتاج في فيلم من إخراج والدته أيضاً وهو “By The Sea”، وهو بطولة انجلينا نفسها وبراد بيت.

Tags

مواضيع ذات صلة