بالصور أكثر نجوم بوليوود أناقة على السجادة الحمراء في عام 2015

شهد عام 2015 مجموعة من الإطلالات المبهرة لنجوم ونجمات بوليوود على السجادة الحمراء والتي تنوعت ما بين الفساتين الكلاسيكية الأنيقة والفساتين العصرية ذات التصميم المبهر والإطلالات المستوحى تصميمها من الساري الهندي والبدل السوداء الأنيقة للرجال وغيرها، واليوم سنستعرض معا أجمل إطلالات نجوم ونجمات بوليوود على السجادة الحمراء في عام 2015:

1-سونام كابور في إطلالة من ” Ralph and Russo”: الممثلة الهندية سونام كابور ظهرت في إطلالة مبهرة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2015 حيث ارتدت فستان أخضر أنيق من تصميم ماركة ” Ralph and Russo” وهو فستان عصري أنيق جذب الأنظار إليها.

2-ديبيكا بادوكون في إطلالة من ” Monica Jaisingh“: الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون ظهرت على السجادة الحمراء في هذا العام في إطلالة عصرية أنيقة باللون الأبيض حيث ارتدت فستان أنيق بحملات باللون الأبيض من ماركة ” Monica Jaisingh”.

3-بريانكا تشوبرا: الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا ظهرت في إطلالة مبهرة باللون البرتقالي في واحدة من حفلات توزيع الجوائز السينمائية في هذا العام حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق عاري الأكتاف وغير متماثل وزينت إطلالتها بقلادة ذهبية أنيقة وحذاء لامع، اللون البرتقالي قد لا يكون دائما لونا مثاليا بالنسبة لذوات البشرة السمراء إلا أن بريانكا اختارت درجة لون برتقالي بدت مناسبة للغاية بالنسبة لها.

4-عمران خان في إطلالة من ” Tom Ford”: ظهر الممثل الهندي عمران خان في واحدة من الحفلات إطلالة أنيقة باللون الأسود حيث ارتدى بدلة سوداء وقميص ذو ياقة طويلة باللون الزرق الداكن من ماركة ” Tom Ford” مع حذاء أسود أنيق وأضاف لإطلالته القليل من اللون الأبيض عن طريق منديل قماشي أبيض أنيق قام بوضعه في جيب جاكت البدلة.

5-كارتيك آريان: الممثل الهندي كارتيك آريان ظهر في مهرجان سينمائي في هذا العام وهو يرتدي بدلة سوداء أنيقة مستوحى تصميمها من الزي الهندي التقليدي الرسمي للرجال والذي يطلق عليه اسم ” bandhgala”.

6-سونام كابور: الممثلة سونام كابور ظهرت في إطلالة رائعة أخرى في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2015، حيث ارتدت فستان أبيض أنيق عاري الأكتاف ومزين بنقشات زهرية أنيقة في الجزء السفلي من تنورة الفستان.

7-كاترينا كيف: الممثلة وعارضة الأزياء كاترينا كيف ظهرت بإطلالات مبهرة عديدة على السجادة الحمراء في هذا العام أبرزها إطلالتها الأنيقة المستوحاة من تصميم الساري الهندي والتي ارتدت فيها توب قصير وسترة خفيفة مزينان بنقشات أنيقة مع تنورة طويلة ذات خصر مرتفع.

8-آثيا شيتي: الممثلة الهندية الشابة آثيا شيتي ظهرت في حفل لتوزيع جوائز الجمال بفستان أنيق عاري الأكتاف.

9-كانجانا رانوت في إطلالة من ” Ralph and Russo“: الممثلة الهندية كانجانا رانوت ظهرت بفستان أنيق قصير الأكمام من تصميم ماركة ” Ralph and Russo” في العرض الأول لواحد من أفلامها في هذا العام.

Tags

مواضيع ذات صلة