بالصور أكثر الإطلالات الصادمة للنجمات على السجادة الحمراء في عام 2015

الإطلالات الجريئة للنجمات ليست شيئا جديدا إلا أن هناك بعض من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في عام 2015 والتي لم تتسم بجرأتها فقط وإنما كانت صادمة للغاية واليوم سنستعرض معا أكثر الإطلالات الصادمة للنجمات على السجادة الحمراء في عام 2015:

إطلالة بيونسيه في حفل ” Met Gala”: حفل ” Met Gala” لعام 2015 كان يحمل عنوان ” China: Through The Looking Glass” ولقد حضرت جميع النجمات للحفل بإطلالات جذابة مستوحاة من الثقافة الصينية، إطلالة بيونسيه في الحفل كانت واحدة من أكثر إطلالات الحفل جرأة وجاذبية حيث ارتدت فستان شفاف بالكامل من ماركة ” Givenchy” في حفل ” Met Gala” الذي أقيم في يوم 4 مايو عام 2015 في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك.

سلمى حايك في حفل توزيع جوائز ” Evening Standard Theatre”: الممثلة سلمى حايك ظهرت بفستان أبيض مكشوف الصدر من ماركة ” Alexander McQueen” في حفل توزيع جوائز ” Evening Standard Theatre” لعام 2015 (حفل توزيع جوائز صحيفة ” Evening Standard” المسرحية) والذي أقيم في يوم 22 نوفمبر عام 2015 في مدينة لندن.

أيرينا شايك في حفل ” Vanity Fair”: عارضة الأزياء أيرينا شايك ظهرت بفستان أسود شفاف من ماركة ” Versace” في حفل ” Vanity Fair” والذي أقيم في يوم 22 فبراير عام 2015.

ريهانا في حفل ” Met Gala”: عادة ما تفاجئ ريهانا الجميع بإطلالاتها الغريبة والمثيرة للجدل على السجادة الحمراء ومن ضمن هذه الإطلالات إطلالتها في حفل ” Met Gala” لعام 2015 والتي ظهرت فيه وهي ترتدي فستان أصفر أنيق ذو ذيل طويل مصمم على شكل قطعة بيتزا عملاقة، فستان ريهانا الأصفر الغريب من ماركة ” Guo Pei”.

كريسي تايجان في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة: عارضة الأزياء كريسي تايجان ظهرت بفستان أسود شفاف من مجموعة ” Marcheasa” لموسم الخريف لعام 2015 وذلك أثناء حضورها لحفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة والذي أقيم في مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس في يوم 30 أغسطس في عام 2015.

مايلي سايرس في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة: المغنية مايلي سايرس صدمت الجميع بإطلالاتها الغريبة وغير اللائقة في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لعام 2015 وهو الحفل الذي قامت مايلي باستضافته، وأغرب إطلالات مايلي في الحفل كانت إطلالتها برداء أشبه بقطع من الاكسسوار المعدنية المتشابكة مع حذاء طويل وكلاهما من تصميم ماركة ” Versace” ولقد زينت مايلي إطلالتها الغريبة بمجموعة من قطع الحلي والمجوهرات من ماركة ” Lorraine Schwartz”.

جينيفر لوبيز في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية: المغنية جينيفر لوبيز ظهرت بفستان شفاف مزين بالزخارف من ماركة ” Charbel Zoe” على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية لعام 2015 والذي أقيم في صالة احتفالات ” MGM Grand Garden” في مدينة لاس فيجاس وذلك في يوم 17 مايو عام 2015.

بريتني سبيرز في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة: المغنية بريتني سبيرز ظهرت بفستان جريء باللونين الفضة والذهبي من ماركة ” Labourjoisie” على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لعام 2015.

كيم كارداشيان في حفل ” Met Gala”: كيم كارداشيان ظهرت على السجادة الحمراء في حفل ” Met Gala” لعام 2015 بفستان أبيض شفاف وضيق من ماركة ” Roberto Cavalli” ولقد حضرت كيم كارداشيان الحفل بصحبة زوجها مغني الراب كاني ويست.

مادونا في حفل توزيع جوائز جرامي: مادونا ظهرت بإطلالة جريئة للغاية باللون الأسود من ماركة ” Givenchy” والمستوحى تصميمها من رداء مصارع الثيران في حفل توزيع جوائز جرامي في هذا العام والذي أقيم في لوس أنجلوس في يوم 8 فبراير عام 2015، ولقد أظهرت إطلالة مادونا الجريئة في ذلك اليوم الجزء الأكبر من صدرها ومن ساقيها ولكن مادونا لم تكتفي بذلك وقامت برفع تنورتها القصيرة أمام المصورين لتظهر الملابس الداخلية السوداء الرفيعة التي كانت ترتديها في ذلك الوقت.

جوين ستيفاني في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية: الممثلة جوين ستيفاني ظهرت بفستان أسود شفاف من تصميم يوسف الجاسمي في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام والذي أقيم في مسرح مايكروسوفت في يوم 22 نوفمبر عام 2015.

Tags

مواضيع ذات صلة