بالصور أكثر إطلالات ميشيل أوباما أناقة لعام 2015

السيدة الأمريكية الأولى ميشيل أوباما انشغلت طوال هذا العام بحضور العديد من المناسبات الرسمية والذهاب في زيارات خارجية عادية والظهور في العديد من اللقاءات التلفزيونية لدعم المشاريع والحملات الخيرية التي تشرف عليها وللترويج لها وبالرغم من جدول الأعمال الحافل للسيدة الأمريكية الأولى في هذا العام إلا أنها نجحت في الظهور بإطلالات عصرية أنيقة في جميع المناسبات التي قامت بحضورها واليوم سنستعرض مجموعة من أجمل إطلالات ميشيل أوباما وأكثرها أناقة على مدار عام 2015:

ميشيل أوباما في فستان أنيق من ماركة ” Christopher Kane” ولقد شوهدت بهذا الفستان الأنيق ذو النقشات الزهرية الجميلة والمزين بحزام أنيق، أثناء زيارتها لمدينة لندن في شهر يونيو في هذا العام.

ميشيل أوباما في فستان أسود أنيق من ماركة ” Tanya Taylor” وهو مزين بنقشات زهرية أنيقة وحزام جلدي أنيق ولقد شوهدت بهذا الفستان خلال زيارتها للهند في شهر يناير في هذا العام.

ميشيل أوباما ارتدت فستان أزرق أنيق من ماركة ” Carolina Herrera” لتقابل بابا الفاتيكان في شهر سبتمبر في هذا العام.

ميشيل أوباما ارتدت فستان حريري أنيق من ماركة ” Dries Van Noten” خلال زيارتها الرسمية لقطر في شهر نوفمبر في هذا العام.

ميشيل أوباما احتفلت بموسم العطلة بفستان أنيق مصنوع من قماش الجاكار من ماركة ” Michael Kors” وارتدت مع هذا الفستان الأنيق حذاء أنيق ذو لون معدني.

ميشيل أوباما شوهدت بهذا الفستان الأنيق من ماركة ” Roksanda Ilincic” أثناء زيارتها لمدينة سيام ريب في مدينة كامبوديا.

ميشيل أوباما ارتدت فستان أرجواني أنيق من تصميم مصمم الأزياء الياباني تاداشي شوجي (Tadashi Shoji) أثناء حضورها لحفل عشاء رسمي في اليابان في شهر إبريل في هذا العام.

ميشيل أوباما ظهرت بفستان أنيق يحمل نقشات زهرية من ماركة ” Mary Katrantzou” وذلك أثناء حضورها لإحدى المناسبات في شهر مايو في هذا العام.

ميشيل أوباما ارتدت فستان أنيق ضيق (تصميم فستان عروس البحر) من ماركة ” Vera Wang” أثناء حضورها حفل عشاء رسمي في الصين.

ميشيل أوباما ارتدت فستان أنيق من ماركة ” Thakoon” أثناء حضورها حفل افتتاح متحف ” Whitney” للفنون في مدينة نيويورك.

Tags

مواضيع ذات صلة